متابعة ميدانيه على بعض منافذ بيع الأضاحي والمجازر
متابعة ميدانيه على بعض منافذ بيع الأضاحي والمجازر


«الزراعة»: متابعة منافذ بيع الأضاحي والعمل داخل المجازر | صور

عادل إسماعيل

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 06:35 م

قام اليوم الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنه بالتنسيق مع الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالمرور والمتابعة الميدانية على بعض منافذ بيع الأضاحي والمجازر الخاصة ببعض مدن ومراكز محافظتي القاهرة والشرقية ومدينتي العاشر من رمضان والشروق.


وجاءت هذه الجولة للتأكد من صحة وسلامة الأضاحي المعروضه للبيع وايوائها في الأماكن الصحيحة المناسبة مع توفير العلائق والمياه النظيفه الكافية، وذلك تنفيذا لتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفي الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانيه والسمكية والداجنة بتكثيف المتابعات الميدانيه على منافذ بيع الأضاحي والتأكد من انسيابية العمل وانتظامه في المجازر .


كما تم متابعة انتظام العمل بالمجازر وذبح الأضاحي للمواطنين مجانا بعد إجراء الفحوصات الطبيه والصحية اللازمه عليها، كما تم التواصل مع مديري الإنتاج الحيواني بمديريات الزراعة بالمحافظات للتأكيد على استمرار تكثيف المتابعات الفنيه على الاضاحي المعروضه للبيع في المنافذ المختلفة طوال فترة ايام التشريق.


وأكد قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على استقبال الشكاوى والمقترحات عبر التواصل الإلكتروني على أرقام واتساب القطاع.01558626681.. 01558626682.. أو على الخط الساخن لوزارة الزراعة 15500... أو 19561...  أو على الواتساب 01111866710.


يذكر أن وزارة الزراعة أعلنت عن أن حجم الأضاحي التي تم ذبحها في المجازر  مجانا خلال أول أيام العيد بلغت 7500 رأس، وفي ثاني أيام العيد بلغت 8000 رأس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة