صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


رئيس «كهرباء القناة»: لم نتلق شكاوي بالعيد.. ومستعدون لأي أعطال

محمد محمود

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 07:43 م



أكد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة  شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن النطاق الجرافي للشركة لم يشهد أي أعطال فنية ولم يتم خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين. 

وأضاف رئيس الشركة في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أن شركة لم تتلق أي شكاوي أو بلاغات فنية سواء أمس أو اليوم أول وثاني أيام عيد الأضحي المبارك. 

مشيرًا إلي أنه تم وقف جميع الصيانات على مستوى النطاق الجرافي للشركة خلال فترة امتحانات الثانوية العامة وعيد الأضحي المبارك، لافتًا إلي أنه تم رفع حالة الطوارئ  بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أنه تم تشكيل فرق صيانة وطوارئ خلال فترة إجازة عيد الأضحى لتكون جاهزة للتدخل عند حدوث أي أعطال.

موضحاً أن الشركة قامت بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام الشركة بمحافظة الإسماعيلية، بجانب تشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من قطاعات الشركة بجانب توفير ماكينات طوارئ «ديزل» لمواجهة أى أعطال مفاجئة، وتبديل التغذية الكهربائية منها لحين إصلاح الأعطال.

وفي نفس السياق أكد المهندس حسام عفيفي، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن الوضع مستقر بالنطاق الجرافي للشركة ولم تتلق الشركة سوي عدد قليل جدًا من البلاغات البسيطة والطبعية الناتجة عن أعطال واردة بسبب مشكلة معينة مثل أعمال حفر في بعض المناطق، وتم التعامل معها بشكل سريع من قبل فرق الصيانة والطوارئ. 


واضاف عفيفي ان الشركة رفعت حالة الطوارئ، وفعّلت غرف العمليات، للتعامل مع أي حالة عطل تحدث ولا يوجد أي تخفيف للأحمال في فترة عيد الأضحى.

اقرأ ايضا |«الكهرباء»: إنشاء غرف عمليات لتلقي الشكاوى خلال إجازة العيد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة