المطرب اللبنانى راغب علامة
المطرب اللبنانى راغب علامة


راغب علامة يتحدث عن أسرار حياته الخاصة والمتعلقة بوالده ووالدته |فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 10:01 م

قال المطرب اللبنانى راغب علامة: "والدى ووالدتى كان صوتهما حلو، وكانت والدتى بتقولى إن مكنش بيجيلى نوم غير لما بتغنيلى لأم كلثوم، ووالدتى ندمت في الأول إنها عطلتنى عن مشوار الغناء بسبب خوفها عليا من انجرافى في تيار مش كويس، ولكن خليتها تعيش وهى فخورة بيا".

اقرأ أيضاً.. الميرغني: عمرو دياب وشيرين «ما يعرفوش يغنوا زى أم كلثوم»

وأضاف" علامة"، خلال لقائه مع أمير كرارة في برنامج "سهرانين"، المذاع على قناة ONE، :" أنا كنت مرتبطًا بوالدى ووالدتى، ولكن والدى كان طيبًا وأغلب وقته بيتسلى مع أصحابه وبيحب يلعب طاولة معه، لكن والدتى كانت قائدًا للعائلة كلها، وربت 8 أولاد وكانت بتوزع شغل البيت عليها وتنظيفه وفى موقف طريف بفتكره لها لما نزلت تشترى مشتريات فكنا بنتزحلق وقت تنظيف الأرض، وأنا بدفع شقيقى في اتجاه الباب وفى نفس الوقت رجعت وبتفتح الباب في نفس الوقت وراحت ضرباه على وجهه".

وأعرب "علامة" عن حزنه الشديد من وصية والدته بأن يكون كل ثروتها توزع على الأقارب، كل شىء من المنزل والذهب وكل أموالها توزع على الأقارب والمفروشات، مشيرًا إلى أنه رفض بيع البيت الذى اشتراه من أول مبلغ حصل عليه من عمله والذى كانت تقيم فيه الأسرة. 

وأوضح "المطرب اللبنانى" أن والدته حددت الأشخاص الذين ترغب فى الحصول على أغراضها، مشيرًا إلى أن لديه 8 أخوات وأنه بعد وفاة والدته تم تنفيذ وصيتها بالكامل فى الجبل، ولكن كل ذكرياتها فى منزل الجبل وهو 4 أدوار وأقيم به عندما أذهب إلى لبنان وأعيش مع ذكريات والدتى ووالدى، مشيرًا إلى أن والدته كانت كل حياته وكانت الأكثرًا تأثيرًا فيه بعد وفاتها.

وتابع :" والدتى ربت 8 أخوات ولم يساعدها أحد وتعبت كثيرًا فى تربيتنا جميعاً أنا وإخوتى "، مشيرًا إلى أنه يجتمع مع عائلته كل  يوم أحد ووالدته كانت المرجع الأساسي للأسرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة