صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سيدة قطار شبين الكوم طنطا.. تنشر فيديو بسبب غرامة ٦٦جنيهاً للوزير 

سهام فودة

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 11:01 م

 

 

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة للإبلاغ عن  شكاوى المواطنين وتوضيح  أى تقصير أو إهمال فى أى مكان، حيث تم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لواقعة جديدة لكمسري فى قطار رقم ٥٣٥ شبين الكوم-  طنطا، للقطار. 

وأشارت السيدة في الفيديو المتداول إلى أنها قامت بقطع تذكرة واحدة قبل ركوب القطار، لأن أطفالها صغار وأنها سيدة بسيطة الإمكانيات المادية  لكنها فوجئت بالكمسري يطلب منها دفع غرامة مالية قدرها 66 جنيهاً لاصطحابها أطفالها دون قطع تذاكر لهم.

وأكدت أنها ذهبت لقطع تذاكر لأطفالها ووجدت شباك التذاكر مغلقاً، وأن الموظف غالق الشباك وجالس فى التكييف لافتة إلى أن أطفالها صغار والكمسري قام بتهديدها بالتسليم للشرطة وتغريمها 500 جنيه بتهمة تعطيل القطار، وقالت إن الكمسرى هرب من التصوير وقالت إنها طالبت من كل الموجودين نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك لتصل شكوتها إلى وزير النقل وجميع المسؤولين.

ومن الجدير بالذكر أن محافظة المنوفية شهدت واقعة أخرى. 

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية: يوزع العيدية والهدايا وشنط مواد غذائية على دور الأيتام 


وأكدت أنها ذهبت لقطع تذاكر لأطفالها ووجدت شباك التذاكر مغلقاً، وان الموظف غالق الشباك وجالس فى التكيف لافتة إلى أن أطفالها صغار والكمسري قام بتهديدها بالتسليم للشرطة وتغريمها 500 جنيه بتهمة تعطيل  القطار وقالت إن الكمسرى هرب من التصوير وقالت  إنها طالبت من كل الموجودين نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك لتصل شكوتها إلى وزير النقل وجميع المسؤولين .

ومن الجدير بالذكر أن محافظة المنوفية شهدت واقعة أخرى قبل أسبوعين فى قطار منوف بعد تعنت كمسري القطار وإصراره على تغريم راكب مبلغ 25 جنيهاً إلا أنه لم يكن معه أموالاً.


وتدخلت إحدى راكبات القطار وحاولت دفع الغرامة لكن الكمسرى رفض ذلك وحاول الإمساك بالراكب لكن ركاب القطار قاموا بتهريبه منه حتى لا يقوم بتسليمه لشرطة المحطة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة