يسرا يسرا

يسرا: «أنا في الأصل مغنية.. وبسمع حسن شاكوش»

هشام خالد السيوفي الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 11:28 م

حلت النجمة يسرا، مساء اليوم الأربعاء، ضيفة على برنامج "مساء Dmc"، الذي يقدمه الإعلامى رامي رضوان، على قناة Dmc، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

وصرحت يسرا، خلال الحلقة أنها دخلت الفن عن طريق الغناء وقالت أنا في الأصل مغنية ولكن كانت عيني على التمثيل ودخلت هذا الطريق ونجحت، ودائما بغني، وغنيت في فيلم دانتيلا وكانت فكرة في الفيلم، وعملت 12 أغنية مع حسين الإمام وكان من بينها اغنية بعنوان "بحب السينما".

وأشارت إلى أن اغنيتها " 3 دقات" جائت عن طريق الصدفة.

وأشارت يسرا، إلى أنه تسمع أغاني مهرجانات ومنهم المطرب حسن شاكوش.

والجدير بالذكر أن يسرا، شاركت فى الموسم الرمضانى الماضي بمسلسل "حرب أهلية"، الذى حقق نجاحا وقت عرضه على قناة cbc، وشارك فى بطولته كل من باسل خياط، وأروى جودة، وجميلة عوض ومايان السيد، سينتيا خليفة، ورشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتنتظر فى الفترة المقبلة استئناف تصوير دورها فى فيلم «ليلة العيد» والتى تجسد من خلاله دور امرأة تتعرض للتعنيف من زوجها مما يدفعها للعمل كخادمة فى المنازل ومن هنا يبدأ التعرف على مشكلات وقصص أبطال العمل وتدورمعظم الأحداث خلال اليوم الأول من العيد، ولذلك تمت تسمية العمل بهذا الاسم.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة