المطرب محمد رشاد نجم أراب آيدول
المطرب محمد رشاد نجم أراب آيدول


محمد رشاد يفتح النار على أغاني المهرجانات

رضا خليل

الخميس، 22 يوليه 2021 - 01:15 ص

قال المطرب محمد رشاد، نجم أراب آيدول، إن هناك لجان على صفحات التواصل الاجتماعي تندرج تحت مسميات كثيرة منها التراس محمد رشاد، هذه الصفحات بعضها حقيقي ومكونه من المشجعين له بالفعل وبعضها مزيف، حيث تهاجم هذه الصفحات أعماله باستمرار والتقليل من موهبته.

اقرا ايضا .. مي حلمي توضح حقيقة إرتباطها وتوجه رسالة شديدة اللهجة للجمهور

وأضاف محمد رشاد، خلال لقائه مع الاعلامي  يوسف الحسيني ، ببرنامج" التاسعة " ، المذاع على قناة  " الأولى المصرية" اليوم الاربعاء ، أن أغاني المهرجانات في بدايتها كانت عبارة عن فيروس انتشر في مصر، حيث كانت كلمات المهرجانات مليئه بالإيحاءات االجنسية، وبالرغم من ضعف المحتوى إلا أنه كان يحقق مشاهدات عالية، ويتمثل جمهور هذه المهرجانات في المراهقين والفئات المصرية البسيطة.

وأوضح" المطرب محمد رشاد"  أن الأمر تغير الآن فيما يخص المهرجانات حيث تطورت الكلمات واللحن، ويعد من أفضل المهرجانات الموجوده حاليا مهرجان أندال وإخواتي ، مشيرا الى  أنه يتمنى عمل دويتو مع المطربة بلقيس الذي وصف غنائها بالطراز الملكي.

وأشار" المطرب محمد رشاد، نجم أراب آيدول" الى أن مشاركته في مسلسل ليالينا 80 كانت أول تجربه له بالتمثيل، حيث يسعى إلى عمل المزيد من كثرة تعلقة بمجال الفن منذ صغره.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة