الفنانة يسرا  ومحمد منير الفنانة يسرا ومحمد منير

يسرا: «كنت هعمل فيلم مع محمد منير بس مفيش نصيب».. فيديو

رضا خليل الخميس، 22 يوليه 2021 - 03:06 ص

قالت الفنانة يسرا، عند دخولها مجال الفن أول امتحان لها كان في الغناء ونجحت وقيدت في المهن الموسيقية قائلةً: " أنا مطربة من زمان بس كنت عايزة ابقى ممثلة بس انا بموت في الغناء"

اقرأ أيضا .. شاهد | راغب علامة يشعل المسرح بـ «قلبي عشقها»

وأضافت "يسرا" خلال لقائها الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج " مساء DMC" المذاع عبر فضائية "DMC" في ثاني أيام عيد الأضحي، أمس، أن أغنية "جت الحرارة" كانت صدفة واتحطت في فيلم كان المفروض يتعمل فيلم غنائي بيني وبين الفنان محمد منير، وعندي أنا ومنير 22 غنوة مسجلاهم ومن ضمنهم كانت أغنية " جت الحرارة" قائلة :" كنت هعمل فيلم مع محمد منير ..  كله كان أغاني بس مافيش نصيب ".

وعلى جانب أخر قالت " الفنانة يسرا، إن ملامحها الأوروبية لم تقف عائقاً أمام محاولاتها تغيير جلدها وحرصها على أداء أدوار مختلفة منها البنت الريفية والسيدة المصرية، مشيرة إلى أن عملها مع الفنان عادل إمام كان أفضل شيء حدث لها في حياتها الفنية، مشيرة الى أن الزعيم  العظيم عادل إمام كان السبب الرئيسي في زيادة شعبيتي وحب الجمهور لـ يسرا.

وأوضحت " يسرا" أن عملها باستمرار في الدراما التليفزيونية كان استجابة لحالة التطور التي حدثت في وقت من الأوقات باتجاه الأنظار للدراما التليفزيونية، مشيرة إلى أن نجوم هوليوود اتجهوا للعمل بالدراما منذ 10 سنوات، وأن التطور سيفرض على الفنانين خلال المرحلة المقبلة، العمل عبر المنصات الإلكترونية.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة