البدوي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو
 البدوي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو


البدوي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

محمد عوض

الخميس، 22 يوليه 2021 - 12:10 م

 

هنأ مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بحلول الذكرى ال69 لثورة 23 يوليو، مشيرا إلى أنه استكمالا لروح الثورة وأهدافها النبيلة فإن الدولة ماضية في تنفيذ رؤية استراتيجية شاملة وملحمة تنموية فريدة لبناء وطن قوي متقدم بجميع المجالات.

وقال البددوي: إن هذه الثورة ضرب فيها المصريون أروع الامثلة في دعم القوات المسلحة والوقوف خلفها حفاظا على الدولة، مؤكدا أن هذه الثورة مازالت تعيش بقلوبنا لأنها انحازات للفقراء والمهمشين من الشعب المصرى خاصة العمال والفلاحين والطلبة وسعت لتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأضاف أن الاحتفال بذكرى ثورة يوليو هذا العام يختلف عن الأعوام الماضية لأن كافة المشروعات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى تنحاز للفقراء والمهمشين ويسعى من خلالها لتحقيق العدالة الاجتماعية، كما أنها تسير على مبادئ ثورة يوليو المجيدة.

وأشار البدوي إلى أن هذه المشروعات تشمل مشروع حياة كريمة، والدلتا الجديدة وقانون التأمين الصحى الشامل، مشيرا إلى أن مشروع حياة كريمة الذي طرحة الرئيس الأسبوع الماضىي سيعيد بناء ٦٧% من فقراء مصر الذين يعيشون داخل ٤٥٠٠ قرية، اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وصحيا وتعليما بتكلفة ٧٠٠ مليار جنيه.

وفيما يتعلق بمشروع الدلتا الجديدة، قال البدوي إن الرئيس يسعى من خلاله لاستصلاح حوالى ٢,٥ مليون فدان، حيث تم استصلاح ١٠٠ ألف فدان وسيتم استصلاح ٢٥٠ ألف فدان بنهاية العام الجاري، على أن يتم الانتهاء منه بأقصى سرعة.. منوها بأن هذا المشروع سيستفيد منه الفلاحين بشكل كبير لأنه سيوفر لهم فرص العمل والاستثمار الزراعى والحيوانى لمن لديه القدرة على ذلك، وسيعود بالخير على الشعب المصرى بأكمله.

بالإضافة إلى قانون التأمين الصحي، الذي  يعد من القوانين التي أنحازت للطبقات الأقل دخلا في تاريخ مصر لتحقيق العدالة الاجتماعية، و الذي ينص على أن كل من يحمل الجنسية المصرية سيكون تحت مظلة هذا القانون، وأن الدولة ستقوم بدفع اشتراكات غير القادرين.. لافتا إلى أن الدولة تؤكد من خلال هذا القانون أنها سوف تعالج غير القادرين دون أن يتحملوا أي تكلفة.

اقرأ أيضا |تحاد عمال مصر عن تصريحات السيسي بشأن سد النهضة: "قضينا ليلة سعيدة واطمنا"

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة