صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة ١٦ حالة تعد على حرم النيل والأرض الزراعية بمراكز سوهاج

خالد حسن

الخميس، 22 يوليه 2021 - 12:20 م

شنت أجهزة محافظة سوهاج حملات إزالة فورية وفى المهد خلال أيام عيد الأضحى حتى ثالث أيام العيد، وتمكنت الوحدات المحلية من تنفيذ ١٦ حالة تعديات على حرم النيل والأراضى الزراعية بمختلف مركز المحافظة.

 

وأعلن ممدوح عباس رئيس مركز المنشاة أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بإشراف علاء شعراوي نائب رئيس المركز وخالد الجميلي رئيس القرية روافع العيساوية قامت بتنفيذ حملة إزالة فورية ومصادرة مواد البناء وتم إيقاف أعمال مخالفة لمنزل بدون ترخيص طرح نهر بقرية روافع العساوية جزيرة المنتصر ومصادرة مواد البناء.


كان قد ورد بلاغ للوحدة المحلية بالمنشاة بأن صاحب البرج المخالف س. س. ف بشارع ١٠ قد شرع بصب سقف الطابق التاسع علوي، وبناء على تعليمات  اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بإزالة جميع تعديات البناء المخالفه طبقا للقانون، على الفور قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع أجهزة الأمن من وقف الأعمال المخالفة، كما تم مصادرة كميات هائلة من الأسمنت والزلط والرمل وجميع مواد البناء وذلك فى وقت الفجر.
كما نفذت الوحدة المحلية بمركز طهطا حملتين تعدى بقرية شطورة والصفيحة، وتم تنفيذ حالات تعديات أخرى بمراكز طما وتل مراغة وجرجا ودارالسلام وجهينة.
 

اقرأ أيضا:  في العيد..ضبط 7 حالات بناء مخالفة ورفع 150 طن قمامة بفرشوط 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة