صورة موضوعية
صورة موضوعية


استمرار تطعيم المواطنين بالشرقية خلال عيد الأضحى

سناء عنان

الخميس، 22 يوليه 2021 - 01:03 م

واصلت الفرق الطبية الثابتة والمتحركة بمحافظة الشرقية تطعيم المواطنين بلقاح "كورونا" خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس "كورونا" ..

وصرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بأن الفرق الطبية المتحركة قامت بتطعيم المستشارين والعاملين بنادي القضاة وتطعيم الإخوة الأقباط بكنيسة الانبا انطونيس بالزقازيق تيسيرا عليهم من مشقة السفر ولحمايتهم من هذا الوباء ..

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم وقياس العلامات الحيوية للمواطنين بعد التطعيم وأنه تم تكليف فرق عمل لمتابعة فرق التطعيم والتأكد من أداء عملهم بصورة جيدة وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين على الوجه الأكمل.

 وأكد مسعود أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال  أيام عيد الأضحى المبارك، من الساعة ٩صباحا وحتي ٩مساءا وخلال الأجازات والعطلات الرسمية، مشيراً بأن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مشيراً إلي أن وزارة الصحة والسكان قامت بتخصيص الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

 

اقرأ أيضا:  في العيد..ضبط 7 حالات بناء مخالفة ورفع 150 طن قمامة بفرشوط 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة