صورة من المباراة
صورة من المباراة


«اصطدمنا بالجدار المصري».. صحف إسبانيا تعلق على التعادل مع الفراعنة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 22 يوليه 2021 - 01:29 م

 

علقت الصحف الإسبانية على تعادل منتخب مصر أمام منتخب إسبانيا خلال المباراة التى أقيمت بينهم اليوم فى مستهل مشوار المنتخبين بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وكان منتخب مصر الأولمبى قد تعادل أمام نظيره إسبانيا سلبيا في مستهل مشوار الفريقيين في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

 أس: مباراة إسبانيا الافتتاحية سارت بشكل خاطئ

وقالت الصحيفة إن منتخب إسبانيا بدأ الألعاب الأولمبية بشكل خاطئ، لأنها لم تحقق النتيجة المرجوة، وخسرت مينجيزا وسيبايوس  والأخير أصيب بالتواء في الكاحل لا يبدو جيدًا .

 

ماركا:إسبانيا عانت أمام مصر

وقالت الصحيفة  لم يستطع المنتخب الوطني فرض سيطرته وانتهى به الأمر بالتعثر بسبب الدفاع الذى فرضه المصريون وقالت ان منتخب مصر تخلى عمليا عن اللعب . ولفتت إلى أن إسبانيا عانت من تراجع اللياقة البدنية للاعبيها ولم تكن قادرة على خلق فرص التهديف سواء من ناحية اليمين أو اليسار .

 

موندو ديبورتيفو: تعادل مخيب للأمال

وقالت الصحيفة إن  إسبانيا لم تكن قادرة على وضع توقعات جيدة وحصدت تعادلاً مخيباً للآمال أمام مصر في الظهور الأول لفريق لويس دي لا فوينتي في ألعاب طوكيو ، والتي كانت بدورها المباراة الافتتاحية للمسابقة الصيفية الكبرى. 

وقالت إسبانيا قادرًا على التغلب على مصر غير المريحة التي ألغت أي خيار لهجوم المنتخب الإسبانى.

 

سبورت:  أسبانيا تصطدم بالجدار المصري

وقالت الصحيفة لم يتمكن المنتخب الوطني من تجاوز التعادل أمام أضعف منافس في مجموعته على الورق وكان "إسبانيا " أفضل من خصمها ، لكنها لم تنجح في نقل تفوقها إلى لوحة النتائج.

طوكيو 2020| «مصر وإسبانيا».. الشناوى أعلى تقييم .. ورقم صادم لرمضان

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة