صورة موضوعية
صورة موضوعية


مصادرة 25 «شيشة» ورفع 43 حالة إشغال طريق بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 22 يوليه 2021 - 02:15 م

تُكثف مراكز ومدن محافظة الشرقية حملاتها اليومية لرفع الإشغالات المخالفة وفك الاختناقات المرورية بالشوارع نتيجه تعدي أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين على حرم الطرق والشوارع الرئيسية، وتيسير حركة السيارات وعبور المواطنين، فضلا عن متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا حفاظًا على سلامة المواطنين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وأسفرت الحملة عن تشميع كافيتريا بمنطقة حي المستشارين ومصادرة  25 «شيشة» كما تم التحفظ على عدد من مركبات التوك توك المخالفة نظرًا لما تمثله من مشكلات مرورية وإعاقة لحركه المواطنين.

كما تم رفع 43 حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع إدارة مرور الشرقية والإدارات الفرعية التابعة لها بالمراكز لتكثيف الحملات المرورية والدورية  على الطرق العامة والرئيسية للتصدي لكافة المخالفات ولتحقيق الانضباط بالشوارع ومواجهة ظاهرة التعدي على حرم الطريق لتحقيق أقصى سيولة لحركة السيارات وعبور المواطنين.

 

اقرأ أيضا:  غلق مركز طبي غير مرخص وضبط أدوية مجهولة المصدر بالشرقية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة