صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 22 يوليه 2021 - 02:38 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة مستغلين إجازة عيد الأضحى المبارك، اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة غرف وسور بالدبش على مساحة 250 مترًا تقريبًا بقرية بني عامر بواسطة معدات رئاسة المركز وجهاز حماية الأراضي بمديرية الزراعة وتم تحرير محضر ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالزوامل والقسم الهندسي بالوحدة بالتصدي لحالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 60 مترًا بعزبة أبو سليم التابعة لمنية سلمنت بحضور حماية الأراضي والشرطة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتصدي لحالة بناء مخالف بناحية قرية كفر حافظ بنطاق الوحدة المحلية بطويحر، بمساحة 215 مترًا عبارة عن شدة خشبية للدور الثالث علوي، كما تمكنت رئاسة المركز من إزالة بناء مخالف بقرية الغوارنة التابعة للوحدة المحلية بالعباسة عبارة عن سور بالطوب الأحمر بطول 35 مترًا، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات وقسم شرطة القنايات بالمرور الميداني بنطاق المدينة لرصد أي تعديات بالبناء المخالف وإزالتها فورًا، فتم ضبط مواطنه تقوم باستكمال أعمال بناء داخل منزلها بدون ترخيص، وعلى الفور تم إزالة الأعمال التي تم بناؤها بالمخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس ورئيس الوحدة المحلية بالهيصيمية ومسؤولي الجمعية الزراعية والقسم الهندسي بالوحدة بتنفيذ إزالة بناحية الخطارة التابعة للوحدة المحلية بالهيصيمية عبارة عن سور من الطين على مساحة 500 متر تقريبًا وارتفاع متر من ثلاث جهات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا:  إزالة عبارات خادشة للحياء من سور محطة سكة حديد بالغربية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة