موسيماني
موسيماني


الدوري الممتاز| الأهلي يصل إلى ملعب مباراة «البنك الأهلي»

إبراهيم مدكور- محمد أنور

الخميس، 22 يوليه 2021 - 06:09 م

 

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب الأهلي we السلام، استعدادًا لمباراة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على معاينة الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عملية الإحماء.

وتضم قائمة الأهلي 22 لاعبًا، وهم:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ووالتر بواليا ومحمد شريف.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، نظرا لانضمامهم إلى المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قُدما في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ 43 في تاريخه. 

ويدخل الأهلي مباراة البنك الأهلي وفي جعبته 51 نقطة جمعها من 23 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة.

وتعد مباراة البنك الأهلي اليوم الظهور الأول للفريق بعد أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

فيما يدخل البنك الأهلي مباراة اليوم في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 26 مباراة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات  وخسر في 11  مباراة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة