زيزو وايمن حفنى فى تدريبات الزمالك استعدادا للمباراة القادمة
زيزو وايمن حفنى فى تدريبات الزمالك استعدادا للمباراة القادمة


الزمالك يتحفظ على شروط بيراميدز للاستغناء عن دونجا

الأخبار

الخميس، 22 يوليه 2021 - 07:23 م

 

 حازم البنا

أبدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك تحفظها على شروط نادى بيراميدز الخاصة بالاستغناء عن نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق والذى يرغب الزمالك فى ضمه بقوة وتعويض رحيل التونسى فرجاني ساسى عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده واقترابه من اللعب فى الدوري القطرى بداية من الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن نبيل دونجا يعد واحدا من أهم المطلوبين لتدعيم خط الوسط الأبيض، إلا أن طلبات بيراميدز الراغب فى الحصول على بعض اللاعبين لإتمام الصفقة مرفوضة، خاصة فىما يتعلق بالحصول على خدمات الثنائي أحمد فتوح ومصطفى فتحى، واللذين يرغب بيراميدز فى ضمهما بقوة. من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريبه اليوم وغداً وبعد غد على فترتين صباحية ومسائية خلال معسكر الفريق ببرج العرب. وسيخوض الفريق مباراتين وديتين امام منتخب القسم الثاني وابها السعودى يومى 26 و29 اغسطس المقبل.

وفى سياق آخر عدلت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، و أجرت تعديلاً على شكل الموقع الرسمى للنادى، خاصة بعدما أعلن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأول رحيله عن القلعة البيضاء رغم عدم انتهاء الموسم الكروى الجارى.

وجاء التعديل على شكل موقع الزمالك الرسمى بإزالة صورة فرجانى ساسى التى كانت موضوعة مع بعض اللاعبين الآخرين مثل محمود علاء وحازم إمام ومحمود جنش، وتم وضع محمود عبد الرازق شيكابالا ومعه محمود الونش ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ويوسف أوباما.

كما أجرت اللجنة تعديلاً آخر بوضع كلمة «الأكثر تتويجًا فى القرن العشرين» على موقع النادى الرسمى، وهو ما كان أشار إليه حسين لبيب رئيس اللجنة فى تصريحات سابقة. فيما أجرى مسئولو نادي الزمالك عدة اتصالات مع لاعبي الفريق المنضمين إلى معسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليا فى طوكيو لتحفىزهم والتأكيد عليهم بتمثيل مصر بصورة مشرفة، وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة الاستفادة من المشاركة فى المباريات الكبرى والبطولات الكبرى الرسمية لأنها تزيد من رصيد اللاعبين لدى الجمهور بالإضافة لزيادة الخبرات الدولية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة