الاحتفالات مستمرة فى شوارع المنصورة
الاحتفالات مستمرة فى شوارع المنصورة


أهلاً بالعيد| «شجرة الدر» تستقبل الآلاف بالمنصورة

حازم نصر

الخميس، 22 يوليه 2021 - 09:23 م

احتفل أبناء محافظة الدقهلية، بعيد الأضحى المبارك، لليوم الثالث، حيث تزايد إقبال المواطنين على الحدائق والمتنزهات بمدينة المنصورة، وقدم معظمهم من القرى والمراكز المجاورة .

استقبلت حديقة شجرة الدر بالمنصورة «أكبر حدائق الدلتا» وحدائق عروس النيل وصباح الخير يا مصر والطفل آلاف المواطنين ومعظمهم الأسر التى اصطحبت أطفالها لمناطق الألعاب بتلك الحدائق .

كما افترشت مئات الأسر الجزر الوسطى لشوارع الجيش وقناة السويس والجمهورية هربا من موجة الحر . واستأجر عدد كبير منهم المراكب والقوارب النيلية الصغيرة بمدينتى المنصورة وطلخا، حيث أدى الإقبال عليها لانتظار المواطنين لفترات طويلة للاستمتاع بالرحلات النيلية .
وكثفت رئاسة مدينة جمصة من خدماتها على شاطئ المصيف وحدائق المدينة .

كما تم إعادة تطهير وتعقيم حدائق ابن لقمان والأندلس وأم كلثوم بالمدينة فى ساعة مبكرة من الصباح قبل توجه المواطنين إليها . وامتدت الإجراءات الاحترازية إلى الشاطئ وتم زيادة عدد المنقذين من الغطاسين بطول الشاطئ .

وواصلت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات بالمراكز والمدن والأحياء توافر الخدمات وحالة المرافق بها على مدار اليوم.
المحافظ د. أيمن مختار، تابع من خلال غرفة العمليات الرئيسية والاتصال برؤساء المراكز والمدن والأحياء حالة الشوارع والميادين والحدائق ومصيف جمصة على مدار اليوم..

كما واصلت مراقبة الأغذية بمديرية الصحة حملاتها على المطاعم ومحال الجزارة وبيع الأغذية للتأكد من سلامتها وقامت بتحرير 58 محضرا للمنشآت المخالفة سواء ببيع سلع مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية أو عدم حمل العاملين للشهادات الصحية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة