مباراة الأهلي والبنك الأهلي
مباراة الأهلي والبنك الأهلي


كريم شحاتة: راضٍ على التعادل أمام الأهلي.. وتبديلات موسيماني أفادتنا

محمد أنور

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 12:13 ص

 

أبدى المدير الرياضي لنادي البنك  كريم حسن شحاتة، رضاه بالتعادل مع الأهلي، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي السلام، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شحاتة: "الفريق انتفض مؤخرًا وحقق فوزين متتاليين، والجهاز الفني بقيادة خالد جلال ذاكر أوراق الأهلي، وأوقف خطورة أبرز مفاتيحه، ولم تسنح للأهلي فرص حقيقية سوى كرة الهدف".

واعتبر أن فريقه استفاد من تبديلات مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، وخاصة إشراك والتر بواليا على حساب كهربا، مؤكدًا أن الجنوب إفريقي مجبر على بعض الأمور الفنية، لغياب بعض لاعبيه.

كان فريق البنك قد تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من أنياب الأهلي بتعادل قاتل (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي السلام، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل "محمد مجدي أفشة" هدف التقدم في الدقيقة 48، بعدما قام بتسديدة رائعة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة من الشباك، فيما أحرز هدف تعادل البنك عن طريق "كريم بامبو" بالدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 52 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي خاض 27 مباراة.

فيما ارتفع رصيد البنك بقيادة مدربه خالد جلال إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر وله مباراة مؤجلة ضد بيراميدز.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة