صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اعترافات قاتل والدته في الجيزة: لم أقصد ما فعلت.. وحاولت إنقاذها

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 05:21 ص

أدلى المتهم بطعن والدته بسكين في الجيزة، بأقواله في الحادث، مشيرا إلى أنه طعنها في رقبتها، ولم يقصد قتلها وكان يريد إصابتها فقط، وحاول إنقاذها بعدما شاهد الدماء تسيل من رقبتها.

وكشف عن شعوره بخوف وذهول بعدما شاهد والدته تنزف وحاول الاستغاثة بالجيران وطلب النجدة في محاولة منه لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة بعد طعنها بطعنة نافذة أدت إلى مصرعها في الحال.

اقرأ أيضا|تسمم شقيقتين بعد تناولهما وجبة في أطفيح

كما تبين من التحريات أن المتهم كان في مصحة نفسية فخرج من المستشفى منذ 9 سنوات وكان يتعامل مع الجيران والأقارب، وبدأ يمارس حياته الطبيعية.

وأضافت التحريات أن والدة المتهم كانت تعامله معاملة حسنة وتحبه وتخاف عليه من الخروج بمفرده حتى لا يصيبه مكروه.

وتبين من التحريات أن يوم الواقعة اختلف مع والدته على المصاريف، وعدم إعطائه مبلغ مالي فاستشاط غيظا ففقد أعصابه واستل سكينا وطعنها طعنة نافذة في الرقبة أدت إلى مقتلها في الحال.

وتبين من مناظرة جثة المجني عليها، بموقع الحادث أنها مسنة في العقد السادس من العمر، ملقاة على ظهرها مصابة بطعنتين نافذتين بمنطقة الرقبة، كما تبين وجود سحجات وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد.

وتجري النيابة تحقيقاتها ومناقشة نجل المجني عليها الأصغر، والذي كان شاهدا على الحادث، حيث أكد أن مشاجرة نشبت بين والدته وشقيقه الأكبر، وقد استل الأخير سكينا وقام بقتلها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة