المجني عليه
المجني عليه


والدة ضحية زوجته بالقليوبية:«جبلها التكييف وكل حاجة.. وجزائه قتلته بكل وحشية»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 09:32 ص

لقى محاسب مصرعه بطعنه نافذة من زوجته سددتها له أثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما بقرية طنط الجزيرة، بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، بسبب المشاجرة على مصاريف العيد.

 

فيما قالت والدة المجني عليه، خلال شهادتها « لم يكن هناك خلاف بين ابني وزوجته وكانت الحياه بينهما طبيعية.. وفي يوم الحادث أحضر نجلي التكييف لتركيبه بناءًا على طلب زوجته التي لم يكن يتأخر عليها في أي شئ».

 

وأضافت، «مش فاهمه ليه قتلته وايه السبب وراء ذلك.. ابني كان كويس معها وبيحبها جدا وعمره متاخر عليها في أي طلب.. حسبي الله ونعمة الوكيل فيها».

اقرأ أيضا| أمن القليوبية يداهم البؤر الإجرامية في طوخ ويضبط 12 تاجر مخدرات

البداية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بوفاة محاسب بقرية طنط الجزيرة دائرة المركز إثر طعنة نافذة تسببت فيها زوجته إثر مشادة بينهما.

 

وانتقلت على الفور قوة أمنية، وتبين أن المتوفى يدعى "م ا ع" محاسب به طعنة نافذة بالصدر وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى "ر س" ربة منزل نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة بسبب الخلاف على مصروفات العيد أثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما فأمسكت الزوجة بالسكين وطعنته في صدره سقط بعدها على الأرض غارقا فى دماءه ولفظ أنفاسه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وألقي القبض على الزوجة والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وفتحت النيابة، تحقيقا في واقعة تجرد ربة منزل من مشاعرها وقتلها لزوجها بسبب خلافات بينهما على مصاريف العيد، فيما أمرت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمام قرار المعارضات أمر بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة