صور موضوعية
صور موضوعية


«التموين» تخصص أرقامًا للإبلاغ عن المخابز المخالفة و«دعم مصر» لتقييم الأداء

عبير حمدي

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 11:24 ص

شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على ضرورة قيام أصحاب البطاقات التموينية بالإبلاغ عن المخابز البلدية أو المنافذ التموينية المخالفة، وذلك حال وجود أي شكوى تتعلق بعدم التزام المخبز بالمواعيد الرسمية، أو إنتاج رغيف غير مطابق للمواصفات، وكذلك عدم التزام منافذ صرف المقررات السلعية بمواعيد العمل، أو نقص أي من السلع الأساسية.

وطالبت «التموين» أصحاب البطاقات التموينية عند مواجهة أي من المشاكل السابقة بضرورة الإتصال بالخط الساخن الخاص بشكاوى مجلس الوزراء، أو شكاوى حماية المستهلك على الأرقام التالية 16528، و19588، أو01577779999 واتس آب بدلا من الرقم  01281661880.

كما تحرص وزارة التموين على استقبال آراء أصحاب البطاقات التموينية بشأن المخابز البلدية المنتجة للرغيف المدعم، والمتعلقة بمدى الإلتزام بمواعيد العمل، وجودة الرغيف المنتج، وذلك من خلال خدمة تقييم أداء المخابز للمواطن، والمتاحة عبر الموقع الالكتروني دعم مصر https://www.tamwin.com.eg.

ويمكّن موقع «دعم مصر» المواطن من تقييم أداء المخبز الذي يتعامل معه، وذلك بالدخول على الموقع الإلكتروني «دعم مصر» عن طريق تسجيل رقم البطاقة التموينية، والمحافظة التابعة لها، ثم الضغط على القائمة ومنها الضغط على رأي المواطنين بالمخبز، ثم تسجيل رقم ماكينة المخبز المدون أعلى إيصال صرف الخبز.

ويقوم صاحب البطاقة بالتقييم من حيث جودة الرغيف والحجم ومدى التزام المخبز بالوزن المحدد للرغيف وهو 90 جرامًا، وكذلك حسن معاملة العاملين بالمخبز للجمهور.

اقرأ ايضاً / التموين: انتظام صرف الخبز المدعم خلال اليوم الثالث لعيد الأضحى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة