يسرا
يسرا


الجمهور يهاجم يسرا بعد حديثها عن سمير غانم

ميار خالد عساكر

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 02:13 م

 

ظهرت الفنانة يسرا في برنامج "مساء dmc" من تقديم الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc وتحدثت عن علاقة الصداقة القوية التي تربطها بالفنانة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم.

وأكدت في لقائها على أن علاقة الصداقة هذه لن يستطيع أي شيء التأثير فيها، وتذكرت ما فعلته معها دلال عبد العزيز وقت مرض والدتها وكيف لم تتركها.

وبعد اللقاء تعرضت يسرا لهجوم شديد من الجمهور، الذي لم ينس أن يسرا بعد ساعات قليلة من جنازة الفنان سمير غانم، ذهبت لحضور حفل زفاف ، وظهرت وهى ترقص.


وكانت الفنانة يسرا وعدد من الفنانين تعرضوا لهجوم عقب حضورهم لحفل زفاف في نفس يوم جنازة الفنان سمير غانم، وظهروهم في صور وفيديوهات يرقصون.


ورفضت يسرا التعليق على الأمر وأغلقت خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها مع سمير غانم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام حتى لا تقرأ التعليقات السلبية التي كتبت لها.

يذكر أن الراحل سمير غانم توفي يوم الخميس 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، أثر أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أما دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة