صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محافظ قنا: لا زيادة في تعريفة الركوب بعد تحريك سعر البنزين

أحمد خلف الله

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 02:38 م

 

كلف  اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، مسئولي المواقف وإدارة المرور بمتابعة مواقف سيارات السرفيس والأجرة، وذلك بعد إعلان زيادة الوقود اليوم الجمعة، للتأكد من عدم زيادة تعريفة ركوب السيارات، مع وضع الملصق الخاص بسيارت السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة. 

 

وأكد محافظ قنا ، استمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات الاجرة والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار، هذا ووجه محافظ قنا كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من ادارة مرور قنا ومديرية التموين، وإدارة المواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

 

اقرأ أيضًا | «الداودي»: استمرار حملات النظافة ورفع مخلفات الأضاحي بمراكز قنا

 

وأضاف "الداودي" أنه يمكن للمواطنين تقديم شكوى على رقمي الخط الساخن لمحافظة قنا  ١٥٥٤١  و ٣٣٣٧٢٩١ في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

يذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية، قد قامت بتحريك أسعار الوقود مع تثبيت أسعار السولار والكيروسين، اعتبارا من صباح اليوم الجمعة، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة