صورة موضوعية
صورة موضوعية


لحوم الأضاحي علي موائد الأكثر احتياجًا في سيناء

صالح العلاقمي

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 02:50 م

تنفذ مديرية التضامن الاجتماعى فى شمال سيناء، برنامج توزيع  لحوم عيد الأضحي ووجبات غذائية وملابس على الأطفال الايتام والاسر الأكثر احتياجا ، وذلك بناءً على توجيهات محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

 

وقالت مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء سعدية محمود حسن،  إنه  تم توزيع مبالغ مالية للاطفال في  دار الرعاية المتكاملة للأيتام بمدينة العريش ما بين 200 إلى 500 جنيه بحسب السن عليهم. علاوة توزيع ملابس جاهزة على البنين والبنات المقيمين فى دار الأيتام بالعريش.

 

وأضافت أن منظمات المجتمع المدني  و الجمعيات الأهلية قامت بالتنسيق مع المديرية ، لذبح العجول  لتوزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا في قري ومدن سيناء، حيث  تم التنسيق بين مؤسسة خيرية فرع جمعية فى شمال سيناء و ديوان عام المحافظة بتوزيع لحوم 7 عجول على 1.500 أسرة من الأسر الأكثر ااحتياجا، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى، وتحت رعاية محافظ شمال سيناء، علاوة علي طبخ اللحوم وتوزيعها طازجة على أطفال الأيتام  تحت إشراف كامل من المديرية.

 

يذكر أن دار الرعاية المتكاملة للأيتام هى الوحيدة على مستوى محافظة شمال سيناء التى ترعى الأيتام (خاصة مجهولى النسب)، حيث إن الدار تخدم 29 طفلًا وطفلة من مجهولى النسب.

 

اقرأ أيضا:  الفول النابت والعسل الأسود أكلات شعبية ضمن طقوس رواد آل البيت بالمنيا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة