المخرج عمر عبدالعزيز
المخرج عمر عبدالعزيز


«تحيا مصر».. اتحاد النقابات الفنية يرد على إيمان البحر درويش

أحمد السنوسي

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 05:26 م

أصدر اتحاد النقابات الفنية (السينمائية والتمثيلية والموسيقية) برئاسة المخرج عمر عبدالعزيز، بيانا ردا على ما قاله إيمان البحر درويش.

وقال الاتحاد في البيان الذي وقع عليه الفنان عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية: "تعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات والتفسيرات والألفاظ غير المقبولة وغير المعقولة وغير المسئولة لفنان للأسف له مكانته في عالم الغناء تلك التصريحات التي خرج بها علينا في وقت تتكاتف فيه كل القوى الناعمة وتلتف حول الإنجازات غير المسبوقة للدولة المصرية الناهضة".

وتابع البيان: "وهو ما يؤكد أن هذا الفنان إنما يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود".

وأضاف: "تؤكد جموع فناني مصر أن ملف الأمن القومي خط أحمر ولا يجب لغير الموكل اليهم من المختصين النشر أو العبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة !المصرية الوطنية بشأنه".

واستطرد: "كما تؤكد جموع فناني مصر أنها ماضية قدما في مساندة كافة القرارات والأهداف التنموية والمشروعات القومية التي تخطو بها الدولة المصرية لغد أفضل لكل المصريين، تحيا مصر والله الموفق" . 

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد استنكرت ما قاله إيمان البحر درويش، وقالت النقابة خلال بيان رسمي، أنها تستنكر ما فعله وقاله  إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين.

وأكدت النقابة، أن ما قاله وفعله إيمان يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

وشددت نقابة المهن الموسيقية، علي أن رواسخ المجتمع كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها علي إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.

واختتم البيان، بـ "تحيا مصر وطن آمن مستقر".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة