كيليان مبابى
كيليان مبابى


مفاجأة.. «مبابي» ينوي عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 06:05 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عدم وجود النية لدى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان من تجديد تعاقده مع النادى الفرنسي.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن خطة مبابي الذي عاد للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الفرنسي هي أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له في النادي .

وينتهي عقد مبابى في الصيف المقبل، وعلى الرغم من أنه لا يتطلع إلى إبعاده خلال الموسم، إلا أنه يخطط لإنهاء عقده قبل المغادرة عند انتهاء مدته.

ومع ذلك، فهو يعلم أنه سيواجه ضغوطًا هائلة من ناديه خلال العام المقبل لتجديد عقده، وسيحدد الوقت ما إذا كان ثابتًا في رغبته في المغادرة أم أنه في الواقع يوقع صفقة جديدة.

وكان رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، أعلن نهاية الموسم الماضي أن مبابي لن يبقى في النادي فقط في 2021/22، بل سيوقع أيضًا عقدًا جديدًا.

لقد سعوا إلى جعل مبابي جزءًا أساسيًا من صورة النادي، حيث يلعب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا دورًا رئيسيًا في الكشف عن الأطقم الجديدة للموسم المقبل.

ومن جه أخرى كشفت صحيفة «as» الإسبانية أن مبابي كان لديه وقت للقاء الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، وأطلعه بالفعل على القرار النهائي بشأن مستقبله مع الفريق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه خلال الحديث غير الرسمي بين مبابي وبوتشيتينو قام اللاعب بإخبار مدربه بأنه في حالة قرر باريس سان جيرمان عدم بيعه هذا الصيف، فإن نيته حازمة، وتتمثل في رفض التجديد والخروج، سواء قبل النادي بذلك في الصيف الحالي، أو بالمجان في نهاية الموسم.

وتعد علاقة مبابي وبوتشيتينو ممتازة منذ أن تولى الأرجنتيني مهمة تدريب باريس سان جيرمان، حيث أبدى اللاعب إعجابه بطريقة عمل مدربه، لدرجة أن أحد الأسباب التي دفعت ريال مدريد للتفكير في التعاقد مع بوتشيتينو بعد رحيل زين الدين زيدان كانت تلك العلاقة المميزة.

وكانت تقارير قد زعمت بأن ريال مدريد يقترب من ضم مبابي خلال الفترة المقبلة .

اقرأ أيضا | راموس: أرغب في تواجد ميسي واستمرار مبابي مع سان جيرمان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة