صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتقال فريق من النيابة لموقع العثور على جثة راقصة أجنبية في التجمع الأول

إسلام دياب

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 07:14 م

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، مساء اليوم الجمعة، لمباشرة التحقيقات في واقعة العثور على جثة سيدة  متوفية داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

وكشفت المناظرة الأولية أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 26 عاما وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، وتعمل راقصة بالفنادق العائمة، وعثر على جثتها ملقاة بجوار الأسانسير بالطابق الخامس، وبفحصها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها.

 اقرا ايضا العثور على جثة سيدة داخل شقة بالتجمع الأول

وقررت جهات التحقيق بالتجمع الأول، التحفظ على كاميرات المراقبة الكائنة بالقرب من واقعة جثة سيدة داخل شقة بكمبوند بمنطقة القاهرة الجديدة، كما أمرت بتشريح جثمان وسرعة التحريات حول الواقعة.

وتستمتع جهات التحقيق لأقوال الشهود في واقعة العثور على جثة راقصة أجنبية، بجوار أسانسير بالطابق الخامس في إحدى العقارات التابعة لدائرة القسم، بعدما أمرت بتشريح الجثة.

جاء ذلك لبيان سبب الوفاة بعدما بدأت النيابة التحقيق في واقعة مقتلها.

كشفت المعاينة الأولية لجثة سيدة متوفاة داخل عقار بمنطقة التجمع الأول أن جثمان لا توجد بها أي إصابات ظاهرية، وعثر عليها بجوار أسانسير بالطابق الخامس جثة هامدة.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة داخل شقة بكمبوند بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعُثر على جثة سيدة داخل الشقة، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة