جانب من التدريبات
جانب من التدريبات


طوكيو 2020 | شوقي غريب يحذر لاعبيه من هذا الأمر قبل مواجهة الأرجنتين

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 07:29 م

حرص شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأولمبى على تحذير لاعبيه من المنتخب الأرجنتينى وذلك قبل المواجهة المنتظره بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

وأكد شوقى غريب للاعبين أن المنتخب الارجنتيني سيسعي بكل قوة لتعويض خسارته امام استراليا في الجوله الاولي.

 

وطالب غريب لاعبيه بضرورة الفوز على الأرجنتين للقدرة من اجل الإقتراب من التأهل للدور التالى .

 

وشدد للاعبيه على ضرورة بذل أقصى ما لديهم من جهد خلال المباراة للخروج بنتيجة إيجابيه تساعد المنتخب فى إستكمال مشواره بالبطولة .

 

وإستأنف المنتخب تدريباته اليوم بمحاضرة  لشوقي غريب تحدث خلالها عن اهمية لقاء الجولة الثانية ومحاولة السعي لتحقيق الفوز للاقتراب من التأهل للدور التالي تم تقسيم اللاعبين الي مجموعتين الاولي وهي التي شاركت في المباراه كاملة وادت تدريبات استشفائية والاخري التي لم تشارك او التي شاركت في جزء من المباراه ادت تدريبات قويه واختتمت بتقسيمه.

 

 وكان منتخب مصر الأولمبى قد تعادل أمام نظيره إسبانيا سلبيا  بينما سقط منتخب الأرجنتين في هزيمة أولى أمام منتخب أستراليا بهدفين مقابل لا شيء.

 

بهذه النتيجة تصدر منتخب أستراليا قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويتقاسم منتخبا مصر وإسبانيا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ويتذيل منتخب الأرجنتين المجموعة دون نقاط.

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين منتخب مصر في الجولة الثانية  فى المقابل يصطدم أستراليا مع إسبانيا وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 25 يوليو الجاري.

 

طوكيو 2020 | المنتخب الأولمبي يطوي صفحة إسبانيا ويستعد للأرجنتين.. صور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة