أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


اتحاد الكرة يخاطب «الفيفا» لإنقاذ مشروع الهدف.. وينتظر التجديد

مدحت رشدي

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 07:58 م

مع اقتراب العد التنازلى لانتهاء شهر يوليه، اعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد انه يترقب عن كثب بداية من الاسبوع الجارى وصول الخطاب الذى ينتظرونه منذ فترة طويلة من الاتحاد الدولى «فيفا» بشأن المد للجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية لفترة جديدة مع انتهاء فترتها بنهاية الشهر الجارى.

 

وأكد مسئول باتحاد الكرة طلب عدم ذكر اسمه فى تصريحات خاصة لأخبار اليوم أن مايتردد من تسريبات بشأن وصول خطاب من الفيفا أمر غير صحيح بالمرة . وكشف عن ان الخطاب سوف يترتب عليه حسم الكثير من الأمور والملفات العالقة و تحديد الملامح الرئيسية لخارطة طريق الكرة المصرية ومستقبلها فى الفترة المقبلة وأبرزها حسم مصير وموعد الانتخابات القادمة ، وتحديد موعد افتتاح مشروع الهدف، وكذلك اقامة إحتفالية مئوية الكرة المصرية التى تم اسناد رئاسة لجنة الاشراف عليها للمهندس هانى أبوريدة.

 

وصرح ان اللجنة الثلاثية تتطلع ان يكون المد لفترتها لمدة 4 أو 5 أشهر قادمة حتى تتمكن من تنفيذ احتفالية المئوية وافتتاح مشروع الهدف خلال أوائل شهر ديسمبر القادم، واضاف انه فى حالة وصول خطاب بالمد لفترة أقل من ذلك فإن الاتحاد سوف يفكر فى تنفيذ الاحتفالية والافتتاح خلال شهر أكتوبر المقبل.. وكشف ايضا عن ان اتحاد الكرة ارسل مؤخرا الى الاتحاد الدولى خطابا رسميا يطلب فيه دعما خاصا لمشروع الهدف لإتمام انشاءاته وملاعبه بشكل تام.


وأوضح ان اتحاد الكرة يفكر جديا فى تنفيذ احتفالية المئوية وافتتاح مشروع الهدف خلال فترة ما بين 3 إلى  4 أيام فقط مع بثها مباشرة عبر الشاشات والاذاعات.

 

ومن ناحية اخرى كشف مسئول بالجبلاية عن ان  المهندس احمد مجاهد ارسل مؤخرا إنذارا مهما تمثل فى خطاب للشركة الراعية للمطالبة بمبلغ يتخطى ٩٠ مليون جنيه هى مجمل اقساط ومستحقات معلقة لما يقرب من عام كامل وان التفاوض فى هذا الشأن بين الاتحاد والشركة مازال متواصلا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة