أحمد فلوكس
أحمد فلوكس


أحمد فلوكس عن إيمان البحر درويش: يمر بحالة نفسية سيئة

أحمد السنوسي

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 08:45 م

طالب الفنان أحمد فلوكس، وزيرة الثقافة ونقابة المهن الموسيقية بدعم المطرب إيمان البحر درويش، واحتواء أفعاله مشيرًا إلى أن تصرفاته ناتجة عن مروره بحالة نفسية سيئة.

وأعاد فلوكس كتابة منشور لأحد الصحفيين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "مطلوب من وزيرة الثقافة ونقيب الموسيقيين وأبناء جيل إيمان البحر درويش احتواء أفعاله.. فهو في أشد الحاجة للدعم وواضح جدًا مروره بحالة نفسية سيئة.. بلاش نضغط على الناس لحد ما تنفجر.. بلاش نولع فيهم عشان الترند والشير واللايك".

وأضاف فلوكس: "كلنا بنغلط والرجل بعد آخر لقاء لي معه شهر رمضان الماضي، كان واضح عليه جدًا تأثره بمضاعفات ما مر به من أزمات صحية.. يا رب نفهم ويكون قلبنا فيه شيء من الرحمة كصحفيين وجمهور ومسؤولين عن الثقافة والفن في هذا الوطن الكبير.. كلمة لوجه الله والإنسانية.. مؤيد جدًا.. لأن الفنان بعيد عن فنه وإبداعه بيموت نفسيَا".

وأصدرت نقابة الموسيقيين، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، تستنكر فيه ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين”.

وشددت نقابة المهن الموسيقية على أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة