حوادث الطرق - ارشيفية
حوادث الطرق - ارشيفية


حوادث الطرق.. 31 إصابة و5 وفيات في 6 محافظات خلال أيام العيد

محمد حسنين

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 09:38 م

شهدت بعض محافظات مصر حوادث طرق خلال أيام العيد رغم حالة الهدوء والسيولة المرورية التي شهدتها الطرق.

 

اقرا ايضا|مصرع وإصابة 3 طلاب ثانوي في حادث مروري بطريق الموت بقنا

 

مرسي مطروح

أصيب ثلاثة أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمنطقة أبو مرقيق بالكيلو ٣٥ طريق مطروح إسكندريه الساحل.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام  لتلقي العلاج الإسعافات اللازمة وهم:  هدى سيد محمد ٥٥ سنة، اشتباه كسر بالقدم اليمنى واشتباة كسر بالفقرات العنقية والحالة العامة متوسطة، وعطيات محمد صبرة ٦٦ سنة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم والحالة العامة متوسطة، وعلا أسامه محمد ١٩ سنة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم والحالة العامة متوسطة.

 

أسوان

شهد الطريق الزراعى الشرقى، بمحافظة أسوان بالقرب من قرية «الرغامة» حادث إنقلاب سيارة ملاكى، واسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وتلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة بالقرب من قرية الغرامة أسفر عن إصابة6 أشخاص.
وتبين أن أسماء المصابين : "نانسى جرجس سليمان 27 سنة، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وبيشوى جرجس سليمان 20 سنة، مصاب بجرح قطعى بالقدم اليسرى، وإيرين شوقى حكيم 45 سنة، مصابة بالفخذ الأيمن، وجرجس سليمان سالم 65 سنة، مصاب بجروح وكدمات بالوجه، وسمير ضوى عبد السيد ٣ شهور، مصاب بجرح قطعى بالساق الأيسر، وفكرى عماد جرجس 23 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.


القليوبية
شهد الطريق الزراعي، بالقرب من قرية سندنهور، بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فيما تم نقل المصابين لمستشفي لتلقي العلاج.

البداية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع حادث تصام على الطريق الزراعي السريع ووجود مصابين.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة نارية على أمام قرية سندنهور على الطريق السريع إتجاه القاهرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع أنقاض الحادث من الطريق وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن لقيت سيدة مصرعها بينما أصيب 2 آخرين في حادث سقوط سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي، بمدينة طوخ، بمحافظة القليوبية.

البداية كانت عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز طوخ يفيد سقوط سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي، ما أسفر عنه مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين.

على الفور انتقلت الأجهزة المعنية لمكان الواقعة، وتبين مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين، تم نقلهم لمستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فصرحت بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي، وانتداب المهندس الفني لفحص الحادث والاستعلام عن حالة المصابين.


الشرقية

لقى شخص مصرعه واصيب 12 اخرون باصابات مختلفة فى عدة حوادث بطرق الشرقية.

وقع الحادث الأول بطريق المساعيد  صان الحجر امام عزبة فارس مركز الحسينية حيث اصطدمت سيارة ملاكى بدراجة بخارية ونتج عن ذلك مصرع الطفل عبد الرحمن محمد عيد 4 سنوات وإصابة اثنين آخرين بكسور متعددة .

ووقع الحادث الثانى بطريق الحسينية الصالحية حيث انقلبت سيارة ملاكى بالقرب من الصوامع اثر انفجار الاطار الامامى الايمن للسيارة ونتج عن ذلك اصابة شخصين بإصابات خطيرة .

ووقع الحادث الثالث بشارع مصطفى كامل بمدينة ابو كبير حيث اصطدم ميكروباص بتوك توك بسبب التخطى الخاطئ ونتج عن ذلك اصابة 3 اشخاص باشتباه ما بعد الارتجاج .

ووقع الحادث الرابع بطريق بلبيس القاهرة الصحراوى حيث انقلبت سيارة ملاكى اثر  اصدامها برصيف خرسانى على جانب الطريق ونتج عن ذلك إصابة 3 اشخاص بكسور بالجمجمة واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالصدر البطن .

ووقع الحادث الخامس بطريق كفور نجم الابراهيمية حيث اصطدمت دراجة بخارية بسيارة ملاكى بالقرب من ترعة كفور نجم ونتج عن ذلك إصابة طفلين تتراوح اعمارهما ما بين 10 و12 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج .

تم اخطار اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث بالحوادث وانتقلت قوات الشرطة على الفور حيث أشرفت على نقل المصابين للمستشفيات لعلاجهم وتولت النيابة التحقيق .


الغربية

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه وأصيب آخر في حادث سيارة ملاكي، علي الطريق الدولي  طنطا كفرالشيخ أمام  قرية  سملا التابعة لمركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية.


كان  اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى  إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغات بوقوع حادث سيارة ملاكي علي الطريق الدولي بقرية سملا بدائرة المركز.


أنتقلت قوه من شرطة النجدة والمرور إلي محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، ويدعي "محمد بلتاجي ١٩ عام " وإصابة آخر نتيجة حادث سيارة ملاكي، علي طريق قرية سملا.


وأكدت التحريات الأولية أن الشابان  إستاجرا إحدى السيارات الخاصة ملاكي ، للتنزه بها بمناسبة عيد الأضحى المبارك


ووقع الحادث يالطريق الدولي طنطا كفرالشيخ  وتم  نقل المصاب إلي المستشفى الجامعي بطنطا  لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير  محضر بالواقعة  وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه وأصيب آخر في حادث سيارة ملاكي، علي طريق الدولي  بقرية سملا التابعة لمركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية.


تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغات بوقوع حادث سيارة ملاكي علي الطريق الدولي بقرية سملا بدائرة المركز.


أنتقلت قوه أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، ويدعي "محمد البلتاجي" وإصابة آخر نتيجة حادث سيارة ملاكي، علي طريق قرية سملا.


وأكدت بعض المصادر أن الشباب إستاجروا السياره الملاكي، للنزهة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وجري نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم

 

قنا

 لقي طالب ثانوي مصرعه، وأصيب إثنين آخرين، في حادث تصادم سيارة بعامود كهربائي بطريق الأربعين نجع حمادي- أبوتشت الزراعي،  والشهير بطريق الموت لكثرة الحوادث عليه.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا  بمصرع أحمد محمد أحمد أبو الوفا،  17 عاما طالب ثانوي،  و إصابة عبد الله مازن سيد، وعبد الرحمن منتصر، طالبان في ثانوي  في حادث تصادم سيارة بعامود كهربائي. 

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة