خالد جلال
خالد جلال


جلال: التعادل كان عادلًا أمام الأهلي ومهمًا في صراع البقاء بالدوري

محمد أنور

الجمعة، 23 يوليه 2021 - 11:40 م

تحدث خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، عن تعادل فريقه أمام الأهلي بهدف لكل فريق، في الدوري المصري الممتاز.

وقال جلال في تصريحات صحفية، عن إقامة فريقه ممرًا شرفيا للأهلي بطل إفريقيا: "لا أعرف التعصب، ودون الأهلي لن يكون هناك زمالك، والعكس صحيح.. من يربح بطولة تُحتسب لمصر، والممر الشرفي أمر طبيعي".

وكشف: "تحدثت مع اللاعبين عن أن الأهلي قادم من سفر، وفرحة الفوز ببطولة إفريقيا، ولعبنا على سلبيات هذا الأمر". 

وواصل: "أهدرنا عدة فرص، والأهلي استحوذ على منتصف الملعب، وهو ما جعلني أدفع بمحمود السيد.. بعد الهدف المبكر للأهلي في الشوط الثاني، قلت للاعبين إننا سنلعب على كرة واحدة، وتحقق لنا ما نريد".

وأوضح: "قمنا بتنشيط الأجنحة ووسط الملعب، وحققنا تعادلاً مهمًا أمام فريق كبير، كنا نستعد له بشكل مميز.. وكل اللاعبين قدموا المطلوب وبذلوا مجهودًا كبيرًا".

وتابع جلال: "من المميز تماسك اللاعبين وعدم الاستسلام بعد هدف الأهلي.. وبين الشوطين قلت للاعبين يجب ألا نمنح الاستحواذ للمنافس".

وختم: "تغييراتي كانت هجومية، ونقطة من الأهلي بطل إفريقيا شيء كبير.. كما منحتنا أفضلية على المنافسين في صراع البقاء".

وكان فريق البنك قد تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من أنياب الأهلي بتعادل قاتل (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي السلام، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل "محمد مجدي أفشة" هدف التقدم في الدقيقة 48، بعدما قام بتسديدة رائعة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة من الشباك، فيما أحرز هدف تعادل البنك عن طريق "كريم بامبو" بالدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 52 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي خاض 27 مباراة.

فيما ارتفع رصيد البنك بقيادة مدربه خالد جلال إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر وله مباراة مؤجلة ضد بيراميدز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة