الراقصه البرازيلية لورديانا
الراقصه البرازيلية لورديانا


عبر «الانستجرام».. لورديانا تعلق علي خبر مقتلها وتستشهد ببوابة أخبار اليوم 

محمد حسنين

السبت، 24 يوليه 2021 - 12:24 ص

 

 نشرت الراقصة البرازيلية لورديانا عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام خبر نشر لها عبر بوابة "أخبار اليوم" بشأن تداول أخبار عبر المواقع الاخبارية تفيد بمقتلها فى إحدي الشقق بالجتمع الأول. 

وعلقت الراقصة البرازيلية على صورة الخبر قائلا : "حد يشرحلى ليه ما يحدث "، حيث تفاعل معها العديد من المتابعين لها على صغحتها علي الانستجرام . 

وكان قد نفى مصدر حقيقة مقتل الراقصة البرازيلية لورديانا في التجمع الأول، والتي شاركت المطرب عمر كمال والمطرب حمو بيكا في فيديو كليب منذ شهور.

جاء ذلك بعد أن تضاربت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اسم وجنسية الراقصة التي قتلت داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية لجثة سيدة متوفية داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، أن الجثة لراقصة أجنبية.

وأشارت المعاينة أن الجثة لا توجد بها أي أصابات ظاهرية وعثر عليها بجوار أسانسير بالطابق الخامس، ويقوم رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة.

اقرا ايضا : بعد شائعة الوفاة أول ظهور للراقصة لورديانا في شرم الشيخ

وقالت مصادر لـ"لبوابة أخبار اليوم"، إن الجثة تعود لفتاة تحمل جنسية إحدى دول جنوب شرق آسيا وعمرها 26 سنة،  وتعمل راقصة بالفنادق العائم .

كان قسم شرطة التجمع الأول، قد تلقى بلاغا من الأهالى بوجود جثة داخل عقار بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، ورجحت التحريات وجود شبهة جنائية، وتم اتخاذ كافة الأجراءات القانونية اللازمة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة