ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو


«رونالدو وميسي» في مواجهة كلاسيكية مميزة

محمد أنور

السبت، 24 يوليه 2021 - 12:48 ص

 

أعلن فريق نادي برشلونة رسميًا عبر موقعه الرسمي، أنه سيواجه يوفنتوس يوم 8 أغسطس المقبل في مواجهة كلاسيكية مميزة بكأس خوان جامبر الودية.

وقال النادي الكتالوني إن المباراة ستقام بحضور جماهيري نسبته 20% (نحو 20 ألف متفرج)، مشيرًا إلى أن هذه المباراة سيسبقها مواجهة بين فريقي السيدات في الناديين.

ووفقا لموقع فوتبول إيطاليا تعد هذه المباراة المقبلة رقم 37 بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد أن توقع استمرارهما وفي طريقهما لتجديد عقدهم.

كما تعتبر المباراة هي الأولى بين يوفنتوس وبرشلونة، منذ تفوق السيدة العجوز على الفريق الكتالوني بنتيجة 3-0 في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2020.

والتقى رونالدو وميسي 18 مرة في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث فاز البرغوث 16 مرة، بينما تفوق صاروخ ماديرا 11 مرة، وسيطر التعادل على 9 مباريات بينهما.

وكانت العديد من التقارير قد أحاطت مستقبل النجمين بالشكوك، إذ تردد أن كريستيانو رونالدو يحظى باهتمام من جانب باريس سان جيرمان.

وفي المقابل، ذُكر أن إدارة برشلونة اتفقت مبدئيًا مع ميسي على تخفيض راتبه بنسبة 50% لتذليل العقبات التي تعترض تجديد عقده الذي لم يحسم حتى الآن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة