رامي رضوان
رامي رضوان


رامي رضوان لمروجي شائعة دلال عبد العزيز: راعوا ضميركم ومهنيتكم

شريف عبد الفهيم

السبت، 24 يوليه 2021 - 02:35 ص

 

بعد نفيه الأخبار التي انتشرت عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز نشر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز على حسابه بتويتر، يطلب من مروجي الشائعات تحري الدقة والمهنية فيما يكتبونه.

 

وقال رامي في تغريدته: "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيا، وتقريبا مافيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه ايه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟ طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي. طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا انسانيتكم طب راعوا اي حاجة، انا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس.. وفي أي خبر".

 

وكان رامي رضوان قد نفى ما نقله عدد من المواقع الالكترونية حول صحة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشر تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها" الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس"، متابعاً " بس فاض الكيل".

 

كما غرد الفنن حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم على تويتر طالباً من الذين يتسرعون بنشر الأخبار أن يتحروا الدقة حيث كتب قائلاً: "يا ريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا أي اخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس و عيب على المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء ليس لها قيمة وجه يتقيئ، فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبدالعزيز غير صحيح".

 

ثم غرد مرة أخرى مؤكداً أن عائلة سمير غانم هم الوحيدون مصدر الأخبار فيما يخص صحة دلال عبد العزيز قائلاً: " رجاء إحنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، الأخبار  من خلالنا فقط ، رامى رضوان أو منى شخصيا.

 

وكانت قد مرت 90 يومًا على مكوث الفنانة دلال عبدالعزيز، في المستشفى للعلاج من فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل الماضي.

 

وكشفت مصادر داخل المستشفى الذي تعالج به الفنانة دلال عبدالعزيز، عن أن بقائها داخل أروقة المستشفى لمدة طويلة قد يصيبها بحالة من الاكتئاب.

 

وأوضحت المصادر أن هناك علامات تدل على أن للجلوس في المستشفى أثرا سلبيا، خاصة في مدى استجابة المريضة للأطباء، مؤكدة أن استمرار مريض كورونا أو مريض ما بعد كورونا في المستشفى لفترة طويلة، يؤثر على نفسيته وربما يسبب له حالة اكتئاب.

 

كما أكدت أن حالة الفنانة الصحية بدأت تسوء مجدداً خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، مشيرة إلى أن عمل الرئة مازال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه، وحتى الآن لم تعلم دلال بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن جانبها، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرًا خاصًا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

 

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

 

وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهور حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة