الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي


منة فضالي: سمية الخشاب نجمة وصوتها حلو

رضا خليل

السبت، 24 يوليه 2021 - 04:41 ص

 

قالت الفنانة منة فضالي، إنها لم تزور العراق من قبل، وقد أجرت عدة حوارات تليفزيونية مع فضائيات بدول عربية عديدة ولكنها لم تجرِ أي حوارا مع أي قناة عراقية، كما أنها لا تسمع أغاني عراقية كونها لا تفهم الكثير من كلماتها، أو أي أغاني عربية بلهجات غير مصرية  لم أفهمها ، مشيرة إلى أنها لا تسمع كل المهرجانات المصرية.

اقرا ايضا .. منة فضالي تهاجم ياسمين صبري: ممثلة ضعيفة وتشترى الشهرة بـ «أموالها»

وأضافت "فضالي"، خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم الجمعة ، أن أكثر ما تحبه من أغاني المهرجانات "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، قائلة :" فيه ناس كتير غنوا الأغنية دي بطرق مختلفة، ولو اتعرض عليا أبقى موديل في كليب للأغنية دي هرفض طبعًا".

وأشارت "الفنانة منه فضالي"، إلى أنها لا يصح أن تعود موديل بعد أن أصبحت فنانة مشهورة، فهي عملت قبل ذلك كموديل، قائلة :" أنا كنت غنيت فترة، بس أنا مش مطربة، سمية الخشاب غنت وهي فنانة بس هي ما شاء الله صوتها حلو ونجمة، وعملت أغاني قبل كده، وعملت دويتو مع عمر كمال وسمية الخشاب، وياسمين رئيس طالعة مع حسن شاكوش بتغني".

وتابعت: " ياسمين رئيس مطلعتش موديل في الأغنية مع حسن شاكوش بس طلعت بتغني، يمكن أنا محبش أعمل حاجة زي دي، وممكن برضوا على حسب الأغنية، وللعلم حسن شاكوش وعمر كمال أصحابي، بحبهم على المستوى الشخصي، لو بتلعب على حتة التريند، أه ممكن، بس أنا مش بلعب دايما على التريند".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة