صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بعد قليل.. بدء توافد طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية علي اللجان الامتحانية

فاتن زكريا

السبت، 24 يوليه 2021 - 08:41 ص

 

يبدأ بعد قليل توافد 329 ألف و 863 طالب وطالبة علي 2189 لجنة امتحانية علي مستوي الجمهورية للبدء في اجراءات التفتيش المتبعة قبل السماح لهم بدخول اللجان ، تمهيدًا لاداء امتحان الفيزياء .

اقرأ أيضا| 392 ألف طالبا بالشعبة العلمية بالثانوية العامة يؤدون امتحان مادة الفيزياء اليوم


ومن المقرر في الساعة التاسعة من صباح اليوم اتباع الاجراءات الاحترازية واجراءات تفتيش الطلاب بواسطة العصا الالكترونية ، وكذا فحص أجهزة التابلت التي يصطحبها الطلاب ، والتفتيش عن الهاتف المحمول وتعقيم الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية .

 

يذكر ان قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل ما يكتب من أخبار أو تعليقات عن أعمال تصحيح الثانوية العامة لا اساس له من الصحة.


وأضاف الوزير عبر منشور رسمي بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": " لا وجود لأخطاء كما يدعي البعض لاسباب خاصة بهم! ولا إعادة لتصحيح الكيمياء ولا توجد اسئلة بإجابتين!".

 

على صعيدآ متصل، تستكمل كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والأسكندرية والمنصورة وأسيوط ولجان النظام والمراقبة التابعة لها، تظريف أوراق أسئلة "البابل شيت" في المواد التي انتهي الطلاب من أداء الامتحانات بها، لتسفيرها إلي مدينة ٦ اكتوبر التعليمية لتصحيحها إلكترونيا بدون تدخل بشري بواسطة "الماسحات الضوئية"، تمهيدًا لاعادتها للكنترولات لرصد نتائج التصحيح لكل طالب وترتبيها في سيديهات النتيجة النهائية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة