دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز


أخرهم الفنانة دلال عبدالعزيز.. نجوم طاردتهم شائعة الموت

ميار خالد عساكر

السبت، 24 يوليه 2021 - 11:58 ص

 

انتشرت عبر الساعات الماضية شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وذلك بعد مرور70 يومًا على مكوثها، في المستشفي للعلاج من فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل.

نفى الإعلامي رامي رضوان ما نقلته عدداً من المواقع الالكترونية حول صحة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشر تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها" الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس"، متابعاً " بس فاض الكيل".

ودعى رضوان على كل من نشر تلك الشائعة مطالباً بتحري الدقة في نشر الأخبار قائلاً " يا رب كل واحد نشر الخبر ده يشوفه في حبايبه.. فاض الكيل".

بدرية طلبة

كذلك لحق شبح الشائعات بالفنانة بدرية طلبة، حيث تداول رواد موقع التواصل، خبر وفاة الفنانة إثر تعرضها لحادث سير، الأمر الذي دفع ببدرية بالرد على هذه الشائعة، وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى  "إنستجرام"، ونشرت بدرية فيديو قالت فيه: "كل الحبايب اللي اتصلوا بيا أنا بخير الحمد لله وزي الفل، وحسبي الله ونعم الوكيل في الاشاعات الدنيا، اتقلبت اخواتي كانوا مرعوبين وبطمن كل حبايبي".
 

عادل إمام
ولم تكن الفنانة دلال عبدالعزيز هى الأولى التي طاردتها شائعة الموت، فمن أوائل النجوم الذين طاردتهم شائعة موتهم معظم الوقت، كان الزعيم عادل إمام، إلا أن أكثر تلك الشائعات انتشارا هى تلك التي انطلقت أثناء تصويره لأحد مشاهد مسلسله "فرقة ناجي عطا الله" فى الأردن، وظلت الشائعة تتردد إلى أن خرج ابنه المخرج رامى إمام وأكد أن والده بخير ويستأنف التصوير، وأنه لا صحة للأخبار التي تم تناقلها حول وفاته.

يسرا

ووقعت الفنانة يسرا ضحية لشائعة الوفاة، حيث تم تداول شائعة وفاتها، مما أصاب والدتها بأزمة قلبية بعد سماعها الخبر، لتكتشف بعدها أنها مجرد شائعة.

جميل راتب

كما لاحق خبر الموت، الفنان القدير جميل راتب، ومع انتشار الشائعة، خرج الفنان جميل راتب ليتحدث في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، ويؤكد لجمهوره وكل محبيه أنه بخير ولا يوجد من المبررات ما يجعل شائعة مثل هذه تنتشر، كما وجه شكر لكل من قلقوا عليه وسألوا عن حقيقة هذه الشائعة وتأكدوا من سلامته.

أحمد خليل

تعرض الفنان أحمد خليل لشائعة وفاته، وهو الأمر الذي نفاه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وردّ بعدها خليل خلال مكالمة هاتفية لأحد البرامج: "اعتبرتها بروفة ناجحة لمعرفة محبة الناس ليا، وأشكر كل من اهتم بالسؤال عن حالتي الصحية".

صلاح عبدالله

تعرض الفنان صلاح عبدالله لشائعة وفاته، وردّ من خلال نشره صورة سيلفي مع الفنان عزت العلايلي داخل سيارة، معلقًا: "سنة أولى سيلفي بعد الموت"، كما نفى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الخبر.

كاظم الساهر 

حيث تداول البعض وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر في حادث أثناء تواجده بإحدى البلدان الأوروبية، بينما قال آخرون إنه توفي عقب تناوله لوجبة مسممة.

وخرج الساهر، ونفى شائعة وفاته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر مقطعا من واحدة من أغانيه، وكتب: "تمردٌ أيضا أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة".

دريد لحام

وخرجت عدة أخبار تفيد بوفاة الفنان السورى القدير دريد لحام، وهى الشائعة التي قلبت الرأي العام في سوريا، لكنها لم تستمر طويلا، حيث خرج دريد لحام، وأكد أنه بسلامة ويتمتع بصحة جيدة، بل وشكر كل من اتصل به أو حاول الإطمئنان عليه.

 

راشد الماجد

تعرض المطرب السعودي الشهير راشد الماجد، لشائعة وفاته، وهو الأمر الذى أحزنه كثيرا، حيث خرج راشد، من مقر سكنه في دبي ليؤكد لجمهوره من خلال فيديو أنه بخير وسلامة، ولا حقيقة لشائعة وفاته التي يستخدمها بعض المغرضين.

فيروز

ولم تسلم النجمة القديرة فيروز، من شائعة الوفاة، حيث ردد البعض خبر وفاتها، وانتاب جمهورها حول الوطن العربي حالة من الحزن الشديد لم يمحها سوى الإعلامي اللبناني غسان بن جدو، الذي أكد أنه هاتف الفنان زياد الرحباني، ابن النجمة القديرة، وأكد له أن الأمر لا يزيد عن مجرد شائعة سخيفة، سيحاول إخفائها عن والدته، حتى لا تحزن لمثل هذه الشائعات المؤلمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة