صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين: حملات رقابية على محطات البنزين للتأكد من موازين وأسعار الوقود

عبير حمدي

السبت، 24 يوليه 2021 - 12:24 م

 

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الحملات الرقابية على الأسواق وخاصة محطات البنزين،  بالتعاون مع الجهات المعنية مستمرة على مدار الساعة، خاصة بعد تحريك سعر الوقود، وذلك للتأكد من توافر الوقود وعدم التلاعب بالأسعار، وكذلك قيام مصلحة دمغ المصوغات والموازين بالتأكد من موازين محطات الوقود  طبقًا للمواصفات الموضوعة.

وأكد أحمد مهدي مستشار وزير التموين لشئون الرقابة والتوزيع على استمرار متابعة توافر السلع وانتظام عمل الأسواق وكذلك تكليف مديريات التموين بمتابعة تنفيذ قرار تحريك أسعار الوقود من جانب لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه جميع مديريات التموين والقطاعات الرقابية بالوزارة ومصلحة دمغ المصوغات والموازين، فور قرار تحريك أسعار الوقود، بتسيير حملات على محطات الوقود للتأكد من توافر الوقود بها بكل أنواعه، وإجراء عمليات الجرد الفعلي اللازم للبنزين بكل أنواعه بالمحطات، لمنع أي مخالفات قد تحدث بعد قرار تحريك الأسعار.

كما شدد وزير التموين على مصلحة دمغ المصوغات والموازين بضرورة التأكد من موازين محطات الوقود بعد قرار تحريك الأسعار من جانب لجنه التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

إقرأ أيضا| بعد زيادة البنزين.. تحذير شديد اللهجة من «حماية المستهلك» للتجار غير الملتزمين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة