صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صعب والوقت غير كاف.. شكاوى من امتحان الفيزياء للثانوية العامة بقنا| فيديو

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 24 يوليه 2021 - 02:29 م

وصف طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم السبت، امتحان مادة الفيزياء، بأنه صعب والوقت غير كاف وأسئلته معقدة للغاية. 

اقرا ايضا|غش وإغماء في امتحان الفيزياء للثانوية العامة بالمنوفية

وأوضح الطلاب، أن الامتحان طويل وصعب، وأعلى من قدرات الطلاب، موضحين أن هناك نقاط تعجيزية للطلاب، مما يهدد بضياع مستقبلهم.

وكان طلاب الثانوية العامة بقنا، توافدوا اليوم السبت، على 60 لجنة عامة، لأداء امتحان الفيزياء، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، وحالة من الترقب سادت على الطلاب وأولياء الأمور.

وشدد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على تطبيق الإجراءات الإحترازية وتوفير المستلزمات الوقائية وبوابات التعقيم حفاظاً على سلامة أبناءنا الطلاب، مؤكدًا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على توفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لمساعدتهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر .

وأوضح أنه يتم متابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية وذلك لرصد الشكاوي أولا بأول والتعامل الفورى معها بما يضمن انتظام سير الامتحان مؤكدًا أن غرف العمليات لم تتلق أى شكوى.

وأوضح الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التعليم أن عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات لهذا العام 17128 طالب وطالبة، منهم 11218 طالب وطالبة بالقسم العلمي و5910 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، موزعين على 60 لجنة عامة في 9 إدارات تعليمية.

وأكد أنه تم تجهيز جميع اللجان بالأثاث المناسب لراحة الطلاب والطالبات، مشيرا إلى الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومراعاة ألا يزيد عدد الطلبة عن 14 طالبًا وطالبة في كل غرفة امتحانية باللجنة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة