حمو بيكا
حمو بيكا


كلاكيت تاني مرة.. حمو بيكا في مشاجرة بالساحل الشمالي | فيديو

أمنية أبوكيلة

السبت، 24 يوليه 2021 - 02:31 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به مشاجرة جديدة بين مطربي المهرجانات حمو بيكا و نور التوت و اصدقائهما مع بعض الشباب بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة " مارينا 5 ".

وظهر خلال الفيديو معركة “«ضرب بالأحزمة» بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب، وفي أثناء المقطع ردد أحد الشباب بأن حمو بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرض للضرب.

وتعد المشاجرة هي الثانية لـ حمو بيكا في غضون أسبوع، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له أثناء مشاجرته مع بعض الشباب.

استمر الشجار نحو ساعة ونصف وقال صاحب السيارة: «قولناله لو ليك حق هتاخدوا بهدوء لكن مافيش فايدة ضرب وقلة أدب ويقولنا أنا هوريكوا هعمل إيه ده أنا حمو بيكا»، مضيفًا أنهم بعد التوجه إلى قسم الشرطة طلب منهم تعويض 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات من 150 ألف لـ70 ألف جنيه، أخذ المبلغ، موضحًا: «أول ما خد الفلوس بدأ يضحك في وشنا»، بعدها خرج الطرفين من النيابة بالتراضي.

وفي الصيف الماضي، انتشرت أنباء عن تعرض حمو بيكا لحادث وانقلاب سيارته على طريق الساحل بعد انتشار صورة له وهو يقف أمام السيارة المحطمة فى مكان الحادث، لكن سرعان ما خرج حمو بيكا، لينفي تعرضه لحادث تصادم بسيارته، الإثنين، مؤكدا أن السيارة التي كانت في الحادث لمدير أعماله، قائلا: "اللي عملت الحادثة مش عربيتي، دي عربية مدير أعمالي ومش معني إني واقف بساعد الناس اللي عملت الحادثة يبقى أنا عاملها.. ومكنتش عربيتي موجودة ولا ليا علاقة بالموضوع".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة