تحقيق مع بقال تموينى لإستيلائه على أطنان من السكر المدعم بالقليوبية
تحقيق مع بقال تموينى لإستيلائه على أطنان من السكر المدعم بالقليوبية


ضبط "بقال تموينى" استولى على 2 طن من السكر المدعم بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

السبت، 24 يوليه 2021 - 05:41 م

 

فتحت النيابة التحقيق مع بقال تمويني في اتهامه بسرقة الدعم والاستيلاء على 2 طن سكر وزيت تموينى، فيما كلفت باستعجال التحريات حول الواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 2 طن سكر، و600 عبوة زيت تموينى، مخصص ربطاً على البطاقات التموينية تم تجميعها وعدم صرفها للمواطنين للإتجار بها فى السوق السوداء وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة مالك محل «بقال تموينى».

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
كما تمكنت الحملة من ضبط مالك مخبز بلدى لاستيلائه على 133,404جنيه من أموال الدعم بدون وجه حق من خلال التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز وإثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف فى كميات الدقيق البلدى المدعم وبيعها بالسوق السوداء للاستيلاء على المال العام. 

اقرا ايضا / افتتاح معرض مشروعات التخرج لطلاب فنون تطبيقية بنها


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة