الخطيب
الخطيب


الخطيب يحذر اللاعبين قبل لقاء الإنتاج الحربي

حسام عبدالعظيم

السبت، 24 يوليه 2021 - 07:55 م

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور مران فريق كرة القدم الذي يقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وعقد «الخطيب» جلسة مع اللاعبين،  وجه خلالها  العديد من الرسائل قبل مواجهة الإنتاج الحربي في مساء غد الأحد ضمن منافسات دوري We المصري، حيث أكد على أهمية المباراة وضرورة الفوز من أجل تحقيق لقب الدوري لإسعاد الجماهير.

‏ويستعد الأهلي، لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها في السابعة من مساء غدا الأحد، على استاد "الأهلي وي السلام" في اللقاء المؤجل من منافسات الدوري.

كما حذر  «الخطيب»  من أهدار الفرص وضرورة اقتناص الثلاث نقاط  مؤكدا على أهمية الفترة المقبلة خاصة وأنها ستكون حاسمة في مصير المنافسة على لقب الدوري، وطلب من اللاعبين، ضرورة القتال في المباريات المقبلة من أجل التتويج بالبطولة المحببة للجماهير.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

وكان فريق البنك الأهلي تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من أنياب الأهلي بتعادل قاتل (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الأهلي السلام، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 52، في المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة، بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 61 نقطة.‏

أقرا ايضاً|

مران قوي لحراس مرمى الأهلي استعدادًا للإنتاج الحربي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة