الفنان هاني رمزي
الفنان هاني رمزي


هاني رمزي يدخل شباك التذاكر بـ«200 جنيه» في 18 أغسطس المقبل

بوابة أخبار اليوم

السبت، 24 يوليه 2021 - 09:12 م

يعود الفنان هاني رمزي لدور العرض السينمائي خلال الموسم الصيفي الحالي بفيلم "200 جنيه" المقرر طرحه فى 18 أغسطس القادم، بعد قرار الشركة المنتجة، حيث يجسد دور عامل في محطة وقود، فيما يمر بالعديد من الأزمات ويحاول حلها فى إطار تشويقى خلال أحداث العمل. 

اقرأ أيضا: هاني رمزي: نفسي أعمل جزء ثاني من فيلم «غبي منه فيه»


وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى من خلال 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، ويكون ذلك من خلال ورقة 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية.


الفيلم بطولة نيللى كريم، إسعاد يونس، هانى رمزى، وليلى علوى، خالد الصاوى، أحمد رزق، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.


وكانت آخر أعمال هانى رمزى فيلم "قسطى بيوجعنى" وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، عن محصل الأقساط، وما يواجهه من مشكلات يعانيها جميع الطبقات فى مجتمعنا المصرى، ليلتقى بالفنانة مايا نصرى، والتى تظهر فى دور أرملة مديونة بالأقساط بعد وفاة زوجها، ليتعرف عليها هانى رمزى وتدور بينهما قصة حب.


"قسطى بيوجعنى" شارك فى بطولته كل حسن حسنى، ومصطفى أبو سريع وإخراج إيهاب لمعى . 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة