صورة من الحملة
صورة من الحملة


ضبط 4 مخالفات تعد بالبناء بمدينة الأقصر

محسن جود

الأحد، 25 يوليه 2021 - 02:35 ص

أعلن العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، انه تم  رصد (٤)  مخالفات تعدي بالبناء بمنطقة خلف مركز شباب منشأة العماري بحي المطار الحالة الأولى  عبارة عن سور مبنى من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بطول ٤ م * ارتفاع ٣ م. والثانية عبارة عن ازالة أعمدة الدور الأرضي وقواطيع من الطوب الأحمر بمسطح ٩٠ م، أما الحالة الثالثة فهى عبارة عن بوابة من الطوب الأبيض بطول ٢٠ م * ارتفاع ٣ م. والحالة الرابعة : عبارة عن سور من الطوب الأبيض مبنى بالمونة الأسمنتية بطول ٥ م * ارتفاع ٣ م.

يأتى  ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المرور الدائم وضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء وإزالتها في المهد، وتكثيف المتابعات الميدانية الدورية خلال اجازة عيد الأضحى المبارك للتأكد من عدم الشروع في اي أعمال بناء مخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

اقرأ أيضا| مواطن يتعدى على 320 فدانا ويزرعها بأشجار الكافور في الأقصر

على الفور تم ايقاف أعمال البناء وإزالة المخالفات في المهد على كامل المسطح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.وأهابت محافظة الأقصر فى بيان لها بالمواطنين، بعدم الشروع في أي أعمال بناء مخالف لعدم التعرض للمسائلة القانونية وتؤكد المحافظة أنه سيتم التعامل بكل حسم مع المخالفين وإن الدولة لن تسمح مرة أخرى بأي بناء مخالف.

شارك بالحملة شعبان طايع رئيس حي المطار ومحمد فوزي وشعبان أبو المجد نواب رئيس الحي، ومحمد صالح مشرف التنظيم بالإدارة الهندسية والمشرف المسؤول بمنطقة حي المطار، وعصام عبد الراضي ومصطفى العادلي أعضاء المتابعة الميدانية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة