الفنانة الكوميدية، شيماء سيف
الفنانة الكوميدية، شيماء سيف


شيماء سيف تمازح جمهورها في أحد المتاجر الرياضية

حنان الصاوي

الأحد، 25 يوليه 2021 - 08:41 ص

 

نشرت الفنانة الكوميدية، شيماء سيف، فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» فى متجر للملابس الرياضية وهي تمرح علي أحدث أغاني محمد رمضان «ثابت».


وتفاعل جمهورها مع الفيديو بشكل كبير، كما تلقت تعليقات بالضحك من الفنانين، منهم الفنانة أيتن عامر والمطربة بوسي.


جدير بالذكر آخر أعمال شيماء سيف الدرامية، مسلسل «في بيتنا روبوت» والذي لقي نجاحًا كبيرًا، وتألقت شيماء سيف بشخصية «زومبا».  

مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر ، وشيماء سيف ، وعمرو وهبة ، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.


وأشارت الفنانة شيماء سيف إلى أن الإعلامية جيهان عبد الله هي صاحبة الصوت الذي كان يتحدث خلال شخصية «زومبا»، موضحة أن صوتها لم يكن مثل أصوات الإنسان الآلي، لذلك كان هناك حاجة لوجود صوت يستطيع تقليد أصوات الإنسان الآلي في طريقة التحدث.

وأوضحت الفنانة شيماء سيف، أن أصعب دور قامت بتأديته هو شخصية هانم في مسلسل «في ال لا لا لاند»، بسبب ظروف التصوير التي استمرت لمدة 3 أشهر في تايلاند، وكانت الأجواء متقلبة للغاية، وصعبة وكانت ترتدي فستان فرح خلال أوقات طويلة في تصوير المسلسل، فظروف التصوير كانت صعبة.
 

اقرأ أيضا |خاص| شيماء سيف وهشام ماجد يجريان مسحة «كورونا»

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة