الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز


شائعات الوفاة تطارد الفنانين.. آخرهم دلال عبد العزيز

حنان الصاوي

الأحد، 25 يوليه 2021 - 10:44 ص

شائعات كثيرة تطادر المشاهير ولعل أبرز هذه الشائعات هو الإعلان عن وفاة نجم من النجوم ويتم تداول الشائعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي حتى يتم نفيها، وآخر هذه الشائعات هو الإعلان عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز  نقصًا في الأكسجين وهو ما أدى إلى تليف الرئة لديها الذي نشأ لديها كأثر سلبي من فيروس كورونا، ويعمل الأطباء على ضبط معدل الأكسجين في الدم على أمل أن يحدث تطور للحالة.

ونرصد في هذا التقرير أبرز الشائعات التي تم تداولها  مؤخرا حول وفاة بعض  المشاهير.

«شائعة وفاة دلال عبد العزيز»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية خبرا مفاده وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الواحد والستين عاما على خلفية إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد أحد الأطباء المشرفين على حالة الفنانة دلال عبدالعزيز بشأن علاج التليف الرئوي، إنه يعالج ولكنه يحتاج فترة طويلة قد تصل لعدة أشهر، وأن مرحلة الصعوبة هي مرحلة بداية الاستشفاء والتي بدأت دلال بها بالفعل.

وكان الفنان سميرغانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، إلا أن نجم الكوميديا فارق الحياة في أواخر الشهر الماضي.

ولكن على الفور صرح الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث أكد "ما تم تداوله مؤخرا عن وفاة الأستاذة دلال عبد العزيز إشاعة" وأبدى استيائه الشديد من الخبر الذي تم تداوله عبر عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي معلقا: "أرجو نفي هذا الخبر.. ليس صحيحا" وتقديم اعتذار رسمي .

ويذكر أن عائلة الفنان سمير غانم أكدت في أكثر من مناسبة أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها حتى لا تتأثر حالتها النفسية والصحية بالسلب.
 

«شائعة وفاة محمد السعدني» 
تصدرالفنان محمد السعدنى  مؤشرات البحث جوجل بعد انتشار شائعات حول وفاته بسبب تشابه الأسماء بينه وبين رجل الأعمال الذي توفي ويحمل نفس الاسم. 

حينما أعلنت الفنانة وفاء عامر، وفاة رجل الأعمال محمد السعدني، وذلك من خلال حسابها الرسمي على «الفيس بوك»، إذ كتبت، عبر حسابها: «الأخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله ربنا يصبر أسرته». 

ونفى الفنان إيهاب فهمي، وفاة الفنان الشاب محمد السعدني، حيث تداول رواد السوشيال ميديا خبر وفاته بالخطأ عن طريق تشابه أسماء.

قال إيهاب فهمي، «ده رجل اعمال اللي اتوفى اسمه محمد السعدني وهو تشابه أسماء .. الفنان محمد السعدني بخير».

«شائعة وفاة الـراقصة البرازيلية لورديانا»

كشف مصدر أمنى حقيقة ما تم تداوله من معلومات مغلوطة عبر عدد من المواقع الاخبارية عن مقتل الـراقصة البرازيلية لورديانا على خلاف الحقيقة، مشيرا إلى أن جثة الراقصة القتيلة راقصة أجنبية تنحدر من شرق آسيا عثر علي جثتها وبها آثار اعتداء على وجهها ولا توجد أى إصابات ظاهرية بجسدها.

ويكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم لسرعة كشف غموض البلاغ بعد العثور علي جثة الراقصة "فيتنامية الجنسية" أمام شقتها بالقاهرة الجديدة.

اقرأ أيضا |أيتن عامر بعد شائعة وفاة الفنانة دلال: بخير وبلاش إشاعات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة