الفنان احمد عز
الفنان احمد عز


احمد عز يحطم الرقم القياسي للإيرادات بفيلم «العارف»

حنان الصاوي

الأحد، 25 يوليه 2021 - 01:06 م

حطم فيلم «العارف» بطولة أحمد عز رقمه القياسي للمرة الثانية في دور العرض على التوالي، فبعد أن حقق أعلى إيراد يومي في أول أيام العيد، منذ عودة دور العرض بعد توقفها خلال جائحة كورونا، بـ ٣ ملايين و٢١٤ ألف جنيه، كسر هذا الرقم في ثاني أيام العيد وحقق 4 ملايين و826 ألف جنيه، ليصل بذلك إجمالي إيراداته في 8 أيام إلى 16 مليونا و815 ألف جنيه.

والفيلم يشارك في بطولته أحمد فهمي، محمود حميدة، محمد ممدوح، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز بتحقيق نصف هذه الإيرادات في ثاني أيام العيد حيث حصد 2 مليون و226 ألف جنيه، وبذلك يصل إجمالي إيرادا الفيلم في 15 يوما إلى 20 مليونا و998 ألف جنيه.

الفيلم يشارك في بطولته دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين، من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما.

وجاء فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني في المركز الثالث محققا في ثاني أيام العيد مليون و809 آلاف جنيه، وبذلك يصل إجمالي إيرادات الفيلم في أسبوعه الخامس إلى 31 مليونا و873، وبذلك يصبح فيلم تامر حسني، صاحب أعلى إجمالي إيرادات منذ عودة دور العرض بعد توقفها خلال جائحة كورونا.

ويشارك في بطولة الفيلم حلا شيحا، ماجد الكدواني، سوسن بدر، وضيوف الشرف إياد نصار ومحمد عبد الرحمن، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وساهم ارتفاع إيرادات الأفلام الثلاثة في ثاني أيام العيد بشكل كبير في ارتفاع باقي الأفلام المعروضة منذ عيد الفطر، حتى وإن كان ذلك بشكل طفيف، حيث حقق فيلم "أحمد نوتردام" بطولة رامز جلال 25 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته في أسبوعه الـ11 إلى 19 مليونا و228 ألف جنيه.

أما المركز السادس والأخير فكان من نصيب فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والذي لم يتأثر بارتفاع الإيرادات، فحقق في ثاني أيام العيد ألف وخمسمائة جنيه فقط، ليصبح إجمالي إيرادات في أسبوعه الثامن 4 ملايين و371 ألف جنيه.
 

اقرأ أيضا|«العارف» ينفرد بالصدارة محققًا 26 مليون جنيه في 10 أيام

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة