شعبة ادبى البحيرة لا شكوى من التاريخ
شعبة ادبى البحيرة لا شكوى من التاريخ


٨٧٣٠ طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية بالبحيرة يؤدون امتحان التاريخ دون شكوى

فايزة الجنبيهي

الأحد، 25 يوليه 2021 - 02:59 م

 

أدى طلاب الثانوية العامة  الشعبة الأدبية الإمتحان فى مادة التاريخ كما أدى الطلاب المكفوفين الامتحان فى مادتى علم النفس وعلم الاجتماع؛ حيث لم تتلق غرفة العمليات أى شكوى من أولياء الأمور أو الطلاب من صعوبة الإمتحان، وأكد عدد كبير من الطلاب أن الامتحان فى مستوى  الطالب  المتوسط .

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الإمتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

وتقدم ٨٧٨٣ طالب وطالبة لأداء الإمتحان فى مادة التاريخ حضر منهم ٨٧٣٠  طالب وطالبة وتغيب عن الإمتحان ٥٤ طالب وطالبة  وسط إجراءات إحترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام .

وأشار محافظ البحيرة إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الامتحانات أولاً بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طالب وطالبة منهم ( ٢١٥٧٦ طالب وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .

اقرأ ايضا / البحيرة .. متابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب دون زيادة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة