المذيع الأمريكي، فيل فالنتاين
المذيع الأمريكي، فيل فالنتاين


حالته «خطيرة للغاية».. مذيع أمريكي هاجم حملات اللقاح فأصيب بكورونا

هدى النجار

الأحد، 25 يوليه 2021 - 03:40 م

 

أصدرت عائلة المذيع الأمريكي، فيل فالنتاين، مقدم البرامج بإذاعة WTN في ولاية تينيسي، بياناً يحث مستمعيه على الدعاء له بالشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أظهر في السابق معارضته للقاح المضاد للفيروس، وسخر من العاملين في حملات التطعيم.

وكشفت عائلة المذيع الأمريكي، في بيان لها، عن تدهور الحالة الصحية للمذيع الأمريكي، ووصفتها بأنها «خطيرة للغاية»، وقالت «يُرجى الاستمرار في الدعاء له، ويُرجى الحرص على التطعيم باللقاح».

أعلنت عائلة فالنتاين، إنه يعاني من التهاب رئوي حاد مع الآثار الجانبية المصاحبة لفيروس «كوفيد-19»، ولا يزال في قسم العناية المركزة لكن دون الحاجة لاستخدام جهاز التنفس الاصطناعي.

اقرأ أيضا| حديقة حيوانات سان دييجو تعلن إصابة «نمر» بفيروس كورونا

وكان المذيع، البالغ 61 عاماً، قلل من أهمية الحاجة للحصول على اللقاح عبر برامجه المباشرة، وأذاع أغنية باسم «تاكسمان» أو موظف الضرائب، بعد تعديلها إلى «فاكسمان» في إشارة لعمال التطعيم، في محاولة لوصف رغبة البعض في التهرب من الخضوع للقاح.

وفي ديسمبر الماضي كتب المذيع على مواقع التواصل أن «اللقاح ليس للجميع»، وأضاف: «إذا رفضت التطعيم فإني لن أُصيب شخصاً بالضرر إلا أولئك الذين اتخذوا نفس قراري، وهؤلاء قليلون، هذا إذا أُصبت بالفيروس في الأصل».

وأضاف المذيع أنه لا يعارض اختيار الناس الحصول على اللقاح، لكنه يدلي برأيه حول صحته الشخصية، معتبراً أن احتمالات إصابته بالعدوى «منخفضة للغاية».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة