شهيرة
شهيرة


«شهيرة» عن «كوكو شانيل»: إنها شريهان يا سادة مستوى عالمي

هشام خالد السيوفي

الأحد، 25 يوليه 2021 - 07:09 م

علقت الفنانة شهيرة، على مسرحية "كوكو شانيل"، التي عرضت الأيام الماضية وتعود بها الفنانة شريهان إلى المسرح بعد غياب أكثر من 18 سنة.

وأبدت شهيرة، إعجابها بالمسرحية الاستعراضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ووصفت العمل بأنه "من أهم الأعمال الدرامية الاستعراضية".

وكتبت شهيرة: "على منصه شاهد شفت حدث فني أكاد أجزم أنه من أهم الأعمال الدرامية الاستعراضية من سنوات طويلة، ولا أبالغ أن كنت آراه يرتقي إلى مستوى عالمي، بفضل كل عناصر العمل المبهرة كتابة أشعارًا إخراجًا وتصويرًا، تأليف موسيقي مصمم استعراضات وإنتاجًا".

وأضافت شهيرة: "وأخيرًا وليس آخرًا أبدًا المبهرة إحساسًا وتمثيلاً وأداءً، وكان استعراضًا راقيًا يناسب الشخصية التي عجنت نفسها في داخلها، فذابت في تفاصيلها فخرجت بهذه الروعة، إنها شريهان يا سادة التي جعلتها سنوات الغياب أكثر جمالاً وإبهارًا ونضجًا، وكانت في كل تفصيلة تبدو لك أن ورائها مجهود كبير وحب عظيم وإيمان بما تقدمه".

ووجهت شهيرة، رسالة خاصة لـ"شريهان"، في نهاية حديثها: "أتقدم لك يا شيري ببالغ أمتناني وتقديري لموهبتك التي أراها في مرحلة أخرى تقترب من العالمية من وجهة نظري.. ألف مبروك لكل القائمين ولهيئة الترفيه السعودية على هذا العمل الكبير الراقي.. أمتعتونا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة